والدته تلقت بشارة نجاحه داخل الطائرة ..طه يعقوب أول الشهادة: توقعت المركز السابع.

كسلا: حسن فكي

كسلا (الحسن أبوجلابية) والتاكا، و(المنقة الصافي لونه)، والقاش عاشت يوم أمس على زغرودة أمهات فلذات أكبادها بنين وبنات وهي تعود إلى مصاف التفوق الأكاديمي، بعد غياب سنوات وتحوز على المركز الاول في إمتحان الشهادة السودانية للعام 2011 ليأتي فرحها بإحراز إبنها طه يعقوب المركز الأول بنسبة (98,3%).. (الرأي العام) كانت من بين أوائل المهنئين حيث زارت أسرته في منزلهم العامر بحي الإمتداد بمدينة كسلا وإلتقت أسرته.. طه والدته التي تعمل بإحدى المنظمات كانت في رحلة عمل خارجية وتلقت التهاني وهي على الطائرة كأحلى خبر سمعته في حياتها.
يقول طه يعقوب إبراهيم والذي تلقى تهاني اسرة مدرسته (الإعتصام) النموذجية: لم أتوقع أن أحصل على المركز الأول وإن كنت أتوقعه بين السابع والثامن.. وأضاف: في إمتحان الأساس كنت الأول على الولاية، وطه الذي كانت فرحته لا توصف شاركه فيها أهل كسلا الذين هبوا فرادى وجماعات ونساء وأقرانه في المدرسة أنه لم يكن يتقيد بزمن معين لاستذكار دروسه وإنما كان يواصل المذاكرة طوال اليوم بعد إنقضاء ساعات الدوام المدرسي وهو يجد في ذلك معاونة والديه وتشجيعهما الدائم وحمد والده الله على ما أنعم به عليهم وقال: كنا نتوقع له نتيجة جيدة وقد تحقق ما تمنيناه.
طه والده يعمل مديراً لصندوق تنمية المجتمع بالولاية، وقد شكر أسرة مدرسة الاعتصام النموذجية على ما قدمه أساتذتها من جهد وتعاون مع اسر الطلاب كان ثمرته هذا التفوق الكبيرللمدرسة.
وتمنى النابغة طه أن يدرس الطب وقال رغم أنه يعشق الرياضة إلا انه لا يشجع أي فريق سواء في كسلا أو الخرطوم.

الرأي العام

تعليق واحد

  1. لوكان بيشجع كورة خاصة فرقنا المرض دى كان طلع الاول؟؟؟؟؟_________

    نصيحة لكل اولادنا الطلاب الابتعاد عن فرق الكورة لانها بتجيب النحس __

  2. ألف مبروك يا بني .. رفعت رأس أروما وأهلها فوق في العلالي .. لأول مرة تأتي أروما في الصدارة على مستوى السودان .. عشنا وشفنا أحد أبنائها النجباء يتصدر قائمة طلاب الشهادة السودانية .. ألف مبروك لك ولوالدتك ولخالك أوشيك وأجدادك بشير عمر فارح وإبراهيم ومحمد .. فنحن يا بني أبناء أروما في عصرها الذهبي يوم أن كانت عاصمة مشروع القاش أحد أضخم المشاريع الزراعية في السودان ، ويلي في الأهمية والترتيب مشروع الجزيرة مباشرة ..

    لك الود والتقدير .. ولأهلك باقات التهاني وعقبال كل من انتسب وانتمى لأروما القليل لوما ..
    عشنا وشفنا .. والحمد لله ..

    حسن أحمد الحاج / أبوطلال
    الرياض

  3. الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف مبـــــــــــــروك وعوقبال الدكتوراه انشاء الله 😉 😉 😉 😉

  4. بارك الله فيك وفي والديك وكل الذين أمدوك بالفيض الوارف من العلم والمعرفة مهما عبرت عن إمتناني وسعادتي بالنسبة المشرفة التي حصلت عليها إلا ان أبتهل لرب السماء وأرفع أكفي و ألهج بالدعاء أن يحفظك العلي القدير ويوفقك ويسدد خطاك , وأوصيك أخي العزيز أن تمضي على نهجك وتداوم على الصلاة وتبر والديك وربنا يعينك ومزيداً من التقدم و النجاح , ولك مني كل الود و ألإمتنان .

  5. الف مبروك يا طه وعقبال الدكتوراه وتسعد اهلك

    لكن يا ناس الراى فاقدين المصداقية لانى سمعت الولد فى التلفزيون بنامج حزمة ضو وهو يقول انه يشجع الكرة وبالذات فريق الهلال

  6. ألف مبروك لولدنا طه ولوالده يعقوب ووالدته عشة آدم سيدي ولمدرسة الاعتصام النموذجية والتي اخاف عليها ان تطالها يد الاحقاد كما طالت مدرسة الهدي النموذجية بنات قبلها، قريبا سنسمع بنقل المدير وتشتيت اساتذتها الاجلاء، أعداء النجاح المتربصين هم كثر وفي كل مكان، اللهم ادم النجاح لهذه المدرسة العملاقة واحفظ اساتذتها وطلابها.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..