أخبار السودان

يفوقون سوء الظن العريض (فيديو)

توضيح من الأستاذة أسماء محمود محمد طه على الفيديو الممنتج بطريقة فيها فبركة وتقطيع وبتر العبارات بغرض تشويه الفكرة الجمهورية بصورة مدروسة ومخططة من إعلام الأخوان المسلمين في اللقاء معها عبر الاعلامي الإسلامي ضياء الدين البلال ..

 

 

‫2 تعليقات

  1. مشكلتنا اننا نسمي الاشياء بغير مسمياتها- فالفكر منهج متكامل يتناول كل مشاكل الحياة ويعطي حلولها. أما الذي يسمونه فكر جمهوري فهو ليس فكر بل شطحات عرفانية تأخذ جزءا من الدين وتترك الجزء الاخر- فهي شطحة تجزئ الاسلام الى اجزاء وتعتمد على الهوى في اختيار الجزء الذي يتناسب معها- فلا هي شطحة قرآنيين ولا شطحة صوفية ولا شطحة سلفية بل شطحة اكثر ضلالا من جميع الشطحات التي عهدتها مجتمعاتنا وهي امتداد لشطحات ابن عربي العرفاني الذي اعتمد على الفلسفة اليونانية والاغريقية وخلطها مع النزعات العرفانية والصوفية فيه فانتج لنا اساسا لم يضل فقط محمود محمد طه بل اضل الكثير من قبله ومن بعده. فمحمود يكفر بما يسميه القران المدني ويؤمن بما يسميه القران المكي وكأن الاسلام الذي نشره النبي ص واله في المدينة لا قيمة فيه- وبذلك اصبحت شطحة محمود محمد طه اقرب الى السلفية رغم عداء السلفية له. وكل هذا هو نتيجة للانقلاب على النهج الاسلامي الذي اراده الله تعالى ونبيه للناس. فشطحة محمود محمد طه امتداد لشحة عمر بن الخطاب الذي اتهم النبي ص واله بفقدان العقل والتحدث من خارج نطاق الوعي وكان هدفه من ذلك جعل الاسلام قرشيا وبالفعل نجح انقلاب السقيفة في فعل ذلك. وما محمود الا امتداد لعمر بن الخطاب- كلهم كذبوا على الله تعالى وعلى النبي ص واله وشاققوهما وعصوهما عصيانا واضحا. فقد كرر النبي ص واله ولاية علي عليه السلام على الناس من بعده وان الاسلام من دون ولاية علي عليه السلام ليس اسلاما صحيحا لذلك جدد بريدة الاسلمي اسلامه وطلب من النبي ص واله ان يمد يده ليبايعه على الاسلام الصحيح بعد ان كان على اسلام يقوم على رفض ولاية علي عليه السلام وبالفعل مد النبي ص واله يده وتقبل بيعة بريدة ومنذ ذلك الحين فارق بريدة اسلام خالد بن الوليد وابوبكر وعمر وعثمان واصبح مواليا لعلي عليه السلام. اما من رفضوا ولاية علي عليه السلام فقد وعدتهم فاطمة عليها السلام بالدم العبيط حتى يعودوا الى ولاية اهل البيت عليهم السلام ولذلك نرى الى اليوم كيف يقتل من يسمون انفسهم اهل السنة والجماعة بعضهم بعضا ويقتلون من يحاول ان يهتدي الى الطريق القويم- نرى الى اليوم ظهور الافكار الضالة وليس محمود محمد طه اولها ولن يكون اخرها لاننا رفضنا الالتزام بقول الله تعالى “وكونوا مع الصادقين” وارتمينا في احضان الكاذبين الذين اضلونا منذ السقيفة والى يومنا هذا. فمحمود وشطحته ستمر وتنقبر كما انقبرت الكثير من الشطحات وستظهر شطحات اخرى جديدة الى ان يعود الناس الى ولاية اهل الصدق والايمان؛ اهل بيت النبي عليهم جميعا افضل الصلوات والتسليم.

  2. طيب يا استاذة اسماء ليه ما سمعتي مقولة الوالد الاستاذ الشهيد ومشيتي للمعرص الاحوص شوال الفول ؟ مش قال ليك يفوقون سوء الظن العريض ؟ برضو زمان حسيت بسذاجة وبراءة وعوارة حتى الحزب الشيوعي لانو الاستاذ صديق يوسف مشى لقناة المعرص المخنث حسين خوجلي وقعد مع التافهات التلاتةمنهن بت التافه (حثين خوجلي ) في برنامج تافه اصلا ما تقبلوا على صحفي كوز بل ابصقوا في وجهو

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..