أخبار السودان

اسرالشهداء تطالب الحكومة بحسم فوضي فلول النظام البائد

قالت اسر شهدا ديسمبر بان المواكب التي خرجت اليوم الخميس لبقايا النظام البائد جاءت نتتجة لتراخي و تباطؤ الحكومة وطالبوا بضرورة حسم ما اسموه بالعبث و الفوضي واوضحو اسر شهداْ خلال بيان ممهور تلقته (التيار نت ) نسخة منه بان الذي دفع هولاء للحلم بالعودة هو ذلك للتباطؤ المتعمد من الحكومة في فك التمكين الذي ظل سجين ممارساته السابقة دون حياْ او خجل ،
وطالبت اسر الشهدا الحكومة باحكام قبضتها وضرب الخونة بيد من حديد حتي يتم ردعهم و تنجز الثورة مهامها
ونادوا بضرورة محاكمة القطط السمان و اعادة الاموال المنهوبة الي الشعب السوداني صاحب الحق الاصيل.
استنكر اسر شهدا ديسمبر الموكب الذي جابت عدد من شوارع العاصمة الخرطوم اليوم من بقايا فلول النظام البائد وكانوا يرددون شعارات تهدف لاسقاط حكومة الثورة المسنودة بجماهير الشعب السوداني مفجر الحراك الثوري الذي تكلل باسقاط نظامه وقالوا بان لامكان لمن ذهبوا الي مذبلة التاريخ وأكدوا علي لا انتكاسة ولا ردة وان الثورة ماضية في بلوغ اهدافها.

التيار

‫8 تعليقات

  1. كيزان معفنين لأنهم لاقين برهان داعمهم عشان كده ربنا يعجل بانتهاء الفترة الانتقالية علي خير ويجى الحكم المدنى عشان تانى ماتقوم للكيزان قائمة ليوم الدين

  2. رساله الي اسر شهداء ثورة ديسمبر المجيدة.

    رساله الي فرسان ونشامة لجان المقاومة .

    رساله الى كل الثوار والكنداكات الذين واجهوا بشجاعة منقطعة النظير عنف وقمع قوات البطش الامني الكيزاني وكتائبهم الارهابيه.

    رساله الي كل من خرج في المواكب في الشوارع والطرقات وازقة الاحياء في عز الصيف وشمس السودان الحارقه تطاردهم عربات قوي الشر تقذف البمبان والرصاص في وجوهكم وعلي اجسادكم وتنهال علي اجسادهم النحيله ضربا لتلعصي والهروات.
    اقول لكل الثوار هذه الثوره ثورتكم وانتم من ضحي بالغالي والنفيس ،،لا تنتظروا الفرج والمساندة ممن كانوا يجلسون علي الكراسي الوثيرة في غرفهم المكيفه يتابعون احداث الثوره من خلال القنوات الفضائية ويلتحفون البدل والكرفتات ليتحدثون باسم الثوره في تلك القنوات مقابل اجر ..
    من يتولي امرنا اليوم ينفذون في سياسة الهبوط الناعم والمصالحه التاريخيه وبدعة تصفير العداد. لا تنتظروا منهم اي قرار يقتص للشهداء او محاكمة القتله والمفسدين من قادة واعوان النظام البائد.
    يا لجان المقاومه ويا شباب الثوره لا خيار لكم سوي التصدي لمواكب الكيزان بالضرب المبرح بالعصي والهراوات والسيخ كما كانوا يفعلون معكم عندما كانت السلطه في يدهم.
    لا تنتظروا لجان النائم ( النائب) العام اضربوا الكيزان اينما وحيثما اطلوا بوجوههم وستروا باعينكم نتائج هذا البل الثوري. سيتواري الكيزان في جحورهم كما شاهدنا ذلك مع هتاف الثوار الخالد ( اي كوز ندوسو دوس)..

    وعلينا ايضا تنظيم المواكب الي النيابه ومواجهة النائم العام تاج السر الحبر والكوزه الحاجه نعمات رئيسة القضاء ومطالبتهم بامرين لا خيار معهم اما الوقوف مع الثوره وتنفيذ مطالبها او الذهاب الى مزبلة التاريخ..
    المجد والخلود لشهدائنا والدم قصاد الدم الدم لن نقبل الديه.

    1. لعنة الله عليك يا خالد السنابي يا منافق
      انت من الذين قتلوا الشهداء
      ولجنة البشير الأمنية بقيادة البرهان هي من تمنع محاكمة الشهداء

      1. كلامي ما عجبك يا من تسمي نفسك شقيق الشهيد. ردي عليك (كل اناء بما فيه ينضح.)
        قطار الثوره لن يتوقف رغما عن انف الكيزان ومحاولاتهم البائسه لا يقاف المسيره بنشر الشائعات وبث سمومهم عبر الجداد الالكتروني.
        اما انت ايها القاتل اذا نجوت من قصاص الدنيا فلن تنجو من قصاص رب العباد في يوم يجعل الولدان شيبا.
        لعنة الله تغشاكم ايها الكيزان السفلة المجرمين القتله.

  3. لكل الشباب وشابات الثورة لابد من مراقبة هؤلاء في اي مظاهرة يقومون به وضربهم بعصي من حديد وسحقهم طالما يحميهم الشرطة والمخابرات لايمكن قاتلي الشهداء يقومون بهذه الاستفزازات؟ ولما لا يقتلون وكان لم يحدث شئ؟ حقا نحن جبناء ياثوار ؟هناك ام شهيد تبكي لابنها ولا يوجد من يرد حقها وهاهو نري الكيزان يخرجون وكانهم ياكدون لكم قتلناكم وهاهو نخرج؟ والله والله لو كان هذا في الجزائر او ليبيا لفرمو في مياديين مفتوحة؟ لا قانون واديقراطية مع هؤلاء؟ هؤلاء .مجوس..قتلة. لادين لهم هؤلاء اخطر من الكرونا؟التحية لرجال المقاومة وكلنا معكم ولازم ردع هؤلاء المجوس القتلة؟ كلنا يد واحدة ام الشهيد سنعدك سيخرج هؤلاء القتلة مرة اخري؟؟؟؟

  4. عادت البراطيش الرسالية المتسللة زحفاً من مزابل الفساد الانقاذي لاستعراض جهلها علي الملأ.
    ياعولاق الامن القوشي عليكم ان تتذكروا: اولاد المصارين البيض و اهل العز و الجاه من الاسلامين هربوا باموالهم وفارهاتهم ذوات المفاتن “مثني و رباع”…
    وهم الآن في الدرة و ماادراك ما الدرة، في ماليزيا وفي منتجعات ضواحي مرمرة الجانب الاوربي من ساحل استنبول… ينتظرون الغرب الكافر و علمائه لاكتشاف وتصنيع ومدهم بالدواء.
    هربوا وخلفوكم ورائهم كرور، رجرجرة وعولاق ناس قريعتي راحت، للخروج في مواكب جهاد الانتحارين لتبادل العدوي … ماشالله …مبروك يافالحين.
    علي قول كلمة بليغة للاستاذ “سايمون دينق”:
    (ما أسوأ الجهل الذي يمتطي وسائل المعرفة ويسخرها لأجل بناء جهل أخر مركب)
    موكب تحت مهددات الوباء، ماهذا التخلف والغباء…
    لقد آن الأوان لتأدين الراكيب…

  5. ياخي لماذا إلتزمنا، نحن صانعي الثورة والتاريخ، بإرشادات وزارة الصحة والحكومة بضرورة تطبيق التباعد الإجتماعي، درءاً لإحتمالات نشر وباء فتَّاك، أنهك حتي الدول المتقدمة، وإلتزم معظم الثوار بإلغاء إحتفالات 6 أبريل العظيم ؟؟؟؟!!!!!!!

    ألا يدُل تجمهر هؤلاء الغوغاء الإرهابيين علي غباء إصطناعي معشعش في هذه المخلوقات أللابشرية منذ الأزل ؟؟؟؟!!!!!!!!

    اللّهم سلِط عليهم كورونا لا تُبقي ولا تذر منهم كوزاً ولا كوزة…..آمييين.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..