أخبار مختارة

ضابط رفيع بالجيش يكسر الإيقاف الشديد

الخرطوم: الراكوبة

علمت الراكوبة أن مدير الصندوق القومي لتطوير الخدمات الصحية اللواء حمزة الأمين بابكر كسر قواعد الإيقاف الشديد العسكرية وأصبح يباشر عمله مسؤولاً عن الصندوق. .

وحسب معلومات،  فإن الأمين خرج من الإيقاف برئاسة السلاح الطبي أمدرمان وواصل أداء مهامه.

واعتبر مصدر قانوني ممارسة اللواء لعمله رغم  وضعه في الإيقاف بسبب تهم تتعلق بالفساد  بمثابة  كسر لهيبة النيابة العامة والعسكرية.

ويواجه حمزة مع آخرين  تهما بالفساد تتعلق بأموال الصندوق مع آخرين بينهم مدنيون وعسكريون.

وأفادت  معلومات أن حمزة  استغل نفوذه العسكري وقام بتهديد المتهم السابع في نفس البلاغات وهو يتبع لشركة asa مما أدى إلى هروبه.

‫10 تعليقات

  1. هو دا شنو حكومة الهردبيسة دي زي ما قال صلاح عبد الخالق؟ يا قحاتة يا زلنطحية لو ما بتعرفوا أو بتقدروا تديروا الحكم سيبوا الحكومة للفلول عديل كده فضحتونا يا الحبر على الورق دانت طلعت أسوأ من شاطح الحاج

      1. القحاتة دخلهم شنو يا كوز؟؟ ولأن اكون قحاتي خير لي الف مرة ان اكون كوز مهمته القتل … وإزهاق ارواح الابرياء …

        كما ان قحت لم تسقطكم ان الذي اسقطكم هو الشعب السوداني الذي استمر يتظاهر لمدة ستة شهور كاملة في اكبر ثورة في العالم تستمر من 25 ديسمبر 2018م وحتى 11 ابريل 2019م ثم الى 30 يونيو 2019م في اكبر تظاهرات يشهدها التاريخ …

        والذي اسقط حكومة الكيزان هو الشعب الذي صبر كل هذه الشهور يقاتل في الكيزان وليس قحت وقحت وجدت الشعب جاهز وقادته ..

        كانت تقول له ان المظاهرة في اليوم الفلاني في المكان الفلاني وكان يتقاطر الناس ويمشون وكان الناس في كل السودان يتظاهرون ليس ضد الغلاء ولا ضد العيش والخبز وانما ضد الكيزان ..
        نسأل الله ان لا يعيدنا مرة اخرى الى الذل والاستعباد باسم الدين وان يبعد عنا موقف شندي والامن السياسي وعبد الغفار الشريف ..

  2. أولا شنو هو توقيف شديد!؟؟ في توقيف ضعيف مثلا .
    ثانيا موقف ويطلع كده بلاحسيب ولا رقيب ، في شنو ياجماعه خلو البشير ونافع وباقي الشله يطلعوا من التوقيف الشديد ..
    بلد مايعلم وجعها الا رب العالمين

  3. انا باعتبر هذا إهانة للشعب الذي أتى بكم.. كيف يجرؤ شخص مهما كان منصبه باذلال النيابة وكسر هيبتها طالما أن هذا الشخص التهم مؤكده فيه فمحله السجن كالباقيين الا ان يحاكم على التهم المنسوبة إليه وان يفصل من عمله قبل كل شيء.. ما هذا الضعف الذي انتم فيه.. بالعربي البلد دي الكيزان ما بيفكوه ليكم وإذا استلموا مره تانيه حيضبحوكم انتم اولا كالنعاج وترجع سياسه التمكين مره تانية التي للان لم تستطيعوا انهائها بالسرعة المطلوبه.. فياسفي على وطن لم يكن فيها رجال قلوبهم على الوطن والمواطن.

    1. طبعا قمة الجهل و التربص القحاتة دخلهم شنو بالجيش عينك في الفيل وتطعن في ضلو
      ايقاف عسكري يا بجم ونيابة عسكرية

  4. * مهما حدث، الإسلامويين القتله المجرمين الفاسدين، و تابعيهم من اللصوص و النصابين في المؤتمر الوثني المحلول ” اشموها قدحه”،
    * عليهم لحس الكوع كما قال الفاجر اللئيم نافع الما نافع…
    * ثم عليهم إنتظار الحساب العسير و هو قريب.
    كلب ياخي؛

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق