أهم الأخبار والمقالات

الدولار يفاجئ التجار برقم قياسي في قائمة الأسعار

فاجأ الدولار التجار في السوق السوداء بتسجيله لرقم قياسي جديد في قائمة أسعار العملات الأجنبية.

وصعدت أسعار الدولار بقوة حيث تم تداوله بـ (148،5) جنيه يومي الاحد وصباح الاثنين بمنطقة السوق العربي.

وقال أحد التجار خلال جولة لـ (الانتباهة أون لاين): (صعود الدولار عادة ما يقود معه بقية العملات الأجنبية، ولكن ما يحدث هذه الأيام يمثل مفاجأة لعدد من التجار، حيث ظلت معظم الأسعار لبقية العملات في حالة ثبات، بينما يحلق الدولار عالياً ويظهر في كل يوم بسعر جديد).

وبحسب التاجر فقد تم تداول الريال السعودي بـ (37) جنيهاً، الدرهم الإماراتي (39) جنيهاً، اليورو (152) جنيهاً، الجنيه الإسترليني (177) جنيهاً، الريال قطري (38.80) جنيه، الجنيه المصري (9) جنيهات.
الانتباهة

‫7 تعليقات

  1. انعكس الاحتقان السياسي الشديد الحاصل في السودان بوضوح على مجمل الاقتصادوالخدمات بكل قطاعاتها.
    ليس هناك تعافي اقتصادي مالم يكن هناك تعافي سياسي وتقبل الآخر .. ابرز مثال حكومة الإنقاذ نفسها التي زخر عهدها بالتوترات السياسية وجربت الاستفراد وفي النهاية شعرت بان ذلك لن يخدمها ففتحت باب المشاركة على استحياء ولكن بعد فوات الأوان.. والدولار حيصل 200 جنيه قريب بس قبل يوصل الرقم ده حيكون اطاح بحكومة قحط في ثورة شعبية غاضبة وشاملة لأن الازمة وصلت الجميع في عقر بيوتهم واطفالهم ومرضاهم ويشعر المواطن بالخذلان والإحباط واليأس بعد الوعود بأنه سيعيش في جنة فور سقوط البشير والحصل زي ما الناس شايفة وحاسة كلها.

  2. دعونا من أوهام السوق الحر وتوصيات صندوق النقد بتعويم سعر الصرف،، نحن الآن في حالة اشبه بالحرب وفي ظل اقتصاد منهار سنصل قريبا الي حالة زيمبابوى،، يجب تحديد سعر الصرف بحسب قيمة الجنيه ولا داعي للمسكنة والسبهللية،، هل يشتري الدولار الواحد ١٤٠ رغيفة؟ خطأ عظيم عندما جاءت الثورة بحمدوك رئيسا للوزراء وهو المغترب عن السودان لمدة تناهزالثلاثين عام بحجة انه خبير دولي😁،، خبير في ماذا وموظفو العالم الثالث في هذه المنظمات الدولية ما هم سوي كلاب بوليس مدربة، هل سمعتم بكلب بوليس شارك في وضع خطة للاغارة على وكر ما؟

  3. كلب بوليسي في عينك يا كوز يا معفن اسمو الدكتور حمدوك الجريتو وراهو و رفضكم يا كلاب و هو خبير اممي غصبا عنكم يا عواليق و
    رمز الثورة الاطاحت بيكم و رمت برئيسكم في الاصلاحية.
    و حتي لو وصل الدولار 500 فدا نتاج عمايلكم الوسخة يا كيزان السوء يا انجاس و ليس لحكومة الثورة دخل بهذا و ثورة شعبية للإطاحة بالحكومة دي تحلمو بيها و انتو في السجون بأذن الله و ترونه بعيدا و نراه قريبا.
    اللهم احصهم عددا و اقتلهم بددا ولا تغادر منهم احدا

    1. أسهل الأشياء الان اتهام اي رأي مغاير لاراء الرجرجة الفجة ان يطلق عليك كوز ومعفن كمان، لأننا شعب تعود المحركة وعبادة وتقديس الأفراد،، خبير أممي للمواهيم امثالك الكان شافو جواز من العالم الأبيض اتركضو وكان جاهم واحد شغال مراسلة في منظمة اممية بضبحو ليهو،، كلاب المنظمات المدربة لا تخدم الا اسيادها وتخم المواهيم الزيك

  4. المدعو opti
    لن يتحمل الناس وصول الدولار ل ٥٠٠ عشان خاطر عيون حمدوك وقحت.
    الناس حتسحلكم في الشوارع وتقتلكم رجم . حمدوكك طلع أكبر ماسورة في تاريخ السودان الحديث والقديم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..