أخبار السودان

ممثل حزب الأمة في قحت: خلافات بين “الحرية والتغيير” حول تعيين الولاة

الخرطوم: حنان عيسى

انتقد ممثل حزب الأمة القومي في تنسيقية الحرية والتغيير مصطفى آدم مصفوفة تكملة هياكل الحكم الولائي التي اتفق عليها شركاء السلطة الانتقالية، وقال إن المصفوفة لم يتم إخضاعها لدراسة كاملة بين مكونات الحرية والتغيير.

وأضاف “آدم”: “هذه التجارب الفاشلة مارسها النظام البائد وسقط”، وأشار إلى أن الوثيقة بها خلل وتقصير واضح خاصة في ملف السلام بشكل كبير، واتهم الحكومة بانشغالها  بالمحاصصة في تعيين المناصب بعيداً عن شرط الكفاءة.

وكشف “آدم” عن وجود خلافات بين مكونات الحرية والتغيير حول  تعيين الولاة، وقال مصطفى: هنالك انعدام ثقة بين المكونات المختلفة للحكومة، وأضاف: تعزيز الثقة لا يتم إلا بوضع السلام هدفاً أساسياً، وتابع: “وإلا ستضيع القضية السودانية وتصبح مرتعاً لكثير من الشخوص، وزاد: “العقل السوداني أصبح غير منتج، ويقلد فشل النظام البائد من أفكار ومصطلحات إعلامية مستهلكة”.

المواكب

‫7 تعليقات

  1. هذا المدعو مصطفى آدم يمثل رؤية الكيزان داخل حزب الأمة. وقد كانت لديه مواقف موازية لخط الكيزان أثناء دراسته الجامعية في شبه القارة الهندية، والكل يعرفه بالإنتهازي الواعي. أحذروه فهو مخلب قط وكائن متحول بشكل ذكي جداً.

  2. يتحدث هذا المخلوق عن الحرية والتغيير، وكأنها جسم غريب، هم ليسوا من مكوناتها، الأمر الذي يأتي ليؤكد موقفهم المتخاذل، بل المتآمر، علي الثورة منذ إندلاعها !!!!!!!!!!!!!!

    أنا متأكد، إنهم يكونوا طالبوا أن يكون لحزبهم الضلالي، نصيب الأسد من عدد الولاة !!!!!!! ويقولوا ليك لا للمحاصصة فقط للتضليل، لاغير !!!

    هل نسي ديناصور أم كتيتي قوله منذ البداية، إن حزب اللّمَّة لن يُشارك في هياكل الحكم الإنتقالي ؟؟؟؟؟؟؟

    بلاء لا يُغادر فرداً من آل أللا مهدي، ولا منتظر، ولا يحزنون.

  3. ال المهدي هم سبب كل مشاكل السودان… يتعاملوا علي اساس السودان ده واقع ليهم ورثه وهم اولي بكل شي فيه ..الله ياخذهم اخذ عزيز مقتدر ويري السودانين فيهم يوم كيوم عاد وثمود ..حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

  4. لسه حاتشوفوهم اكتر دي المناظر بس. لمن قلنا الكيزان احسن منهم رغم سوؤهم المعروف ما قلناها من فراغ.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..