أخبار السودان

رواد مواقع التواصل يتغزلون في قناة السودان الفضائية

بسبب اللقاء الذي اجراه لقمان...

الخرطوم: الراكوبة

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو للحوار الذي اجراه مدير الهيئة القومية للإذاعة و التلفزيون مع بعض قادة المجلس السيادي و التنفيذي و قوى اعلان الحرية و التغيير و تم وصف اللقاء بالتاريخي إعداد لتلفزيون السودان  رونقه و جماله و قوميته و أن أخبار لقمان اختيار صادف اهله.

فيما علق بعضهم (عاد استاذ لقمان لتلفزيون السودان وعاد للقناة الرئيسة رونقها وجمالها وقوميتها في التناول والطرح فاستردت المشاهدة والمتابعة.

وأضافوا بعضهم (امتعنا الاستاذ لقمان في برنامج تاريخى مساء الامس مع بعض قادة المجلس السيادي والتنفيذي وقوى اعلان الحرية والتغيير وكان اللقاء في قمة المهنية والحرفيه من المحاور صاحب الخبرة والتجارب المتراكمة والشفافيه من قادة الدولة السودانية.

وواصلوا: (اول مرة تشعر بالمصداقيه والشفافيه من مسئول سودانى في قناة السودان الفضائية، تحدثوا بصراحه عن كل العراقيل والعقبات التى كنا ندركها ولكن ليس بهذا القدر ، شعرنا برغبتهم الجادة جدا في استرداد الوطن وبناءه ، تلمسنا جهودهم وسعيهم الجاد لايجاد الحلول الناجعه، تحدثوا بالم عن واقع الاقتصاد السودانى والذي انعكس على معاش الناس وحياتهم وبشروا بخطوات تقودنا باذن الله تعالى الى وطن نحلم به ونتمناه.

فيما قال بعضهم (فقط مزيد من التلاحم والدعم لحكومة الثورة المجيدة والصبر النبيل لوضع اساس قوى ومتين لدولة مدنية نتبادل فيها الحكم على اسس ثابته ومتينة.)

هاهو تلفزيون السودان يبدأ مشواراً جديداً من الانعتاق من أزمنة الإظلام الإعلامي، إلي زمن التنوير الإعلامي والقيام بدوره…

Posted by Faisal Elbagir on Friday, April 17, 2020

‫2 تعليقات

  1. ولكن لايعجبني في العائد من غربة الولايات المتحدة لقمان احمد طريقة جلوسه امام رجلين ذوي قامات رفيعة مثل وزير مجلس الوزراء ثم عضو المجلس السيادي وهو خالف رجله اليمنى على اليسرى في وجه ضيفيه المذكورين فهذا والله لايليق البتة فهو اخيرا بدرجة مدير التلفزيون مهما طلع مقامه او نزل وليست والله تلك هي المرة الأولى التي يتصرف فيها على هذا النحو المستفز لضيوفه فقد سبق وعملها مع رجل ذو قامة إعلامية رفيعة وهو علي شمو فقد جلس امامه وهو يضع رجلا على رجل في تحد سافر لعاداتناوثقافتنا السودانية التي تنظر لذلك بعين السخط والإحتقار فمابالك حين يأتي مثل هذا التصرف المستفز مع ضيف او ضيوف أرفع منك شأنا وأكبر منك سنا…
    قد يكون أ. لقمان عاش فترة طويلة بأمريكا وأهلها الذين تختلف ثقافتهم عنا جذريا حيث تجد ربما صحافيا مغمورا يضع رجله في وجه الرئيس الأمريكي بجلالة قدره ولاغضاضة عندهم في ذلك ولكن عندنا هنا الأمر مختلف اختلاف الليل والنهار…

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..