أخبار السودان

الجبهة الثورية: الأوضاع في البلاد لا تحتمل الصراعات

دعت لوضع حد للأزمات بالدولة وتعاون المدنيين والعسكريين

جوبا: الراكوبة

قالت الجبهة الثورية، ان الأوضاع بالبلاد لا تتحمل الصراعات داعية الى تعاون الجميع – عسكريين ومدنيين – لوضع حد للأزمات بالدولة.

وقال نائب الامين العام للجبهة ياسر عرمان نائب رئيس الحركة الشعبية شمال. في مؤتمر صحفي للجبهة الثورية اليوم الاثنين، بفندق كراون، بجوبا إن الجبهة الثورية ظلت في حالة إنعقاد دائم لبحث سبل معالجة قضايا البلاد المختلفة مبينا انه لأول مرة يتم الربط بين وقف الحرب والديمقراطية.

وأشار بحسب وكالة السودان للأنباء، إلى تحفظات الجبهة الثورية على مصفوفة تنفيذ أهداف الثورة التي توصل اليها مجلسي السيادة والوزراء وقوى الحرية والتغيير، مشيرا الى أن المصفوفة تحتاج الى مراجعة.

وأشار عرمان، إلى أن الجبهة الثورية مع مدنية الدولة وأضاف قائلا “حاربنا من أجل ذلك وقدمنا شهداء قدموا ارواحهم من أجل اقتلاع النظام” مؤكدا بأنهم لم يتماهوا مع النظام السابق.

‫2 تعليقات

  1. لا انت يا عرمان ولا اى واحد من قادة الحركات مات غير خليل دا معناه كلكم ناس معايش لابهمكم السودان ابدا

  2. الجبهة الثوريه في حالة انعقاد دائم لبحث سبل معالجة قضايا البلاد المختلفه!!! عجبي هكذا يحدثنا ياسر عرمان ..
    استاذ عرمان لا اظن ان في السودان من يصدق هذه المقوله كان الاحري بك ان تقول (( ان الجبهة الثوريه في حالة انعقاد دائم لبحث سبل خراب السودان ووأد ثورة ديسمبر المجيدة واشاعة الفوضي في البلاد))
    يا عرمان الشعب السوداني اوعي مما تظنون ويدرك تماما انه عندما يجتمع جبريل ابراهيم ومناوي وعبد الواحد والتوم هجو وعقار وبقية المرتزفه يعني ذلك مزيدا من حبك حلقات التأمر ضد بلادنا وشعبنا..
    اسقط شباب وكنداكات بلادي البشير في ثورة ابهرت العالم وشعارها ( سلميه ضد الحراميه)
    بينما استطاع البشير الحاق الهزيمه بجيوش الجبهة الثوريه مما جعلكم تنضمون لنداء السودان بقيادة امام البوخه وكنتم بصدد المصالحه مع نظام البشير الاخواني تحت مظلة الهبوط الناعم وكنتم ستقبلون بالفتات من نظام الانقاذ الكيزاني البائد،،اقصي مبتغاكم من نظام البشير هو وظيفة مساعد رئيس الجمهوريه. لهذا كان موقفكم البائس والخايب ضد الثوره ولا تخفي علي احدتصريحات امام البوخه وجبريل الساخره من الثوره والمثبطه للهمم عند بداية الثوره.
    علي الحكومة الانتقاليه المضي قدما في المصفوفة وتعين الولاة والمجلس التشريعي وترك الباب مفتوحا لمرتزقه الجبهة الثوريه عسي ولعلي ان يعلو صوت الوطن علي نزعة الارتزاق في ضمائرهم الخربه..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..