أخبار السودان

ضبط شاحنات محملة باطنان من الارز الفاسد

الخرطوم:الراكوبة

تمكنت شرطة المباحث المركزية بالبحر الأحمر بالتنسيق مع المباحث المركزية الخرطوم ومباحث التموين من ضبط شاحنات تحمل أرز فاسد وغير مطابق للمواصفات .

وافادت متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) بورود معلومات من مباحث التموين الخرطوم تفيد بإلقاء القبض على شاحنة محملة باطنان من الأرز الفاسد قادمة من بورتسودان أثناء تفريغ الحمولة .

ووجه مدير إدارة المباحث بتشكيل فريق ميداني بقيادة ضابط لضبط أي كمية من الأرز الفاسد بالولاية وشرع الفريق في جمع المعلومات و توافرت معلومات للفريق تفيد بقيام ثلاث شاحنات بتحميل أرز فاسد من أحد المخازن بالمنطقة الحرة ببورتسودان وبعد مجهود مقدر من الفريق تم ضبط عدد ثلاث شاحنات واي شاحنة محملة بعدد 6000 جوال ارز وزن 20 كيلو وتم إرسال عينة من الأرز للفحص وجاءت النتيجة بعدم مطابقة العينة للمواصفات.

وتم فتح بلاغات جنائية في مواجهة المتهمين تحت الماده82 من القانون الجنائي والمادة26 من قانون المواصفات توطئة لتقديمهم للمحاكمة العادلة .

‫2 تعليقات

  1. في مثل هذه الحالات يتم ذكر الأسم العلامة التجارية و الديباجة بالمنتج او اي علامة تمكن المواطن من التعرف على اي كميات قد تكون تسربت فعلا الي السوق

  2. هكذا تورد الاخبار عنوان مثير .وخبر غير مقنع لاننا سمعنا مثل هذه الاخبار كثيرا.
    حتي لا يفقد الخبر مصداقيته يجب ان نعرف من اين تم توريد الارز والي مكان في السودان كانت تتجه الشاحنات المحملة بالارز الفاسد.
    ايضا اتمني ان توافينا الجهات الامنيه من هو المؤجر للمخازن في السوق الحر.
    وهل سيتم القبض علي مستورد الارز الفاسد ومن منحه التصريح لاستيراد الارز.
    اخيرا يجب ان تتم محاكمة هذا المجرم ويتم الاعلان عن تاريخ المحكمه.
    اخشي ان يرفع الامر الي النائم ( النائب) ويعلن عن تكوين لجنة تحقيق ويذهب الامر الي طي النسيان.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..