أخبار السودان

مساعدات إنسانية قيمة من الشيخة فاطمة بت مبارك(ام الإماراتيين) للسودانيين

عبدالوهاب همت
شرعت دولة الامارات العربية المتحدة في توزيع سلة رمضان بدعم مباشر من الشيخة فاطمة بت مبارك في ٦ مناطق سودانية هي كسلا، النيل الأزرق ، الخرطوم،الجزيرة،نهر النيل والشمالية
وذلك عن طريق الهلال الأحمر والسفارة الاماراتية في الخرطوم ممثلةً في سعادة السفير حمد الجنيبي والذي وقف وأشرف بنفسه في متابعة هذه المساعدات الإنسانية وهي عبارة١٦٠ طناً وزعت على٢٠ ألف أسرة.
وقد صرح سعادة السفير الجنيبي قائلاً بأن هذا الدعم يأتي بناءً على توجيهات صاحبة السمو الشيخة فاطمة أم الإماراتيين لايصال مساعداتها في شهر رمضان للسودانيين، رغم التعقيدات والإجراءات الاحترازية التي تسود العالم.
جدير بالذكر أن دولة الامارات كانت قد إستجابت لنداء إستغاثة عاجل أطلقه بعض الفقراء يناشدون دولة الامارات بمساعداتهم والتي تلقفت نداءهم العاجل وقامت باللازم، كذلك ظلت دولة الامارات تشارك بحفر آبار لمياه الشرب في العديد من القرى السودانية.
هذا وقد ظل سعادة السفير الاماراتي حمد الجنيبي يعمل في صمت مشاركاً في العديد من الاعمال الخيرية كخير ممثل وعنوان لبلاده.
لهم جميعاً في دولة الامارات تحيةً يستحقونها.

‫8 تعليقات

  1. جزاء الله دولة الإمارات خير الجزاء لما ظلت تقدمه من عون ومدد… وأياديها دومآ ممدودة بالخير… عوضهم الله عنا أمنآ وإستقرارآ ونماءآ… دمتم ودامت أياديكم مرفوعة وممدودة بالخير… زادكم الله من فضله… وشكرآ وألف شكر لسفيركم المفضال أخ كريم بيننا وحفظه الله ورعاه.

  2. ده خبر ولا إعلان مدفوع القيمة

    —-
    تعليق المحرر: دا خبر غير مدفوع الثمن..
    وأي جهة تقدم دعم لشعبنا، مستعدين ننشر ليها الخبر..

  3. الشكر موصول لدولة الامارات الشقيقة حكومة و شعبا لما قامت و تقوم به تجاه السودان ، و أن كنا نتطلع لعلاقات أكثر عمقا لمصلحة البلدين من خلال الاستثمار الحكومى و الشعبى المباشر و المشترك و زيادة التبادل التجارى بين الدولتين.

  4. لازم يسيئوا للشعب السوداني.
    هل هذا ما يحتاجه السودانيون في الوقت الحاضر؟
    الحمد لله ما زال كف السودانيين اخضر وهم يتبرعون باكثر من ذلك الف مرة في شهر رمضان وغير رمضان.

  5. جزاكم الله خير وكثر خيركم وحفظ الله صاحبة السمو الشيخة فاطمة أم الإماراتيين

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..