أخبار السودان

جلست على كرسي سعره 1500 دولار … نشطاء ينتقدون إبنة عبدالرحيم محمد حسين

الخرطوم: الراكوبة

لم تجد رسالة إبنة عبدالرحيم محمد حسين التجاوب المتوقع.. بعد نشرها فيديو تطالب فيه البرهان بإطلاق سراح والدها بحجة الخوف عليه من فيروس كوفيد 19.

وانتقد نشطاء على وسائل التواصل الأجتماعي الطلب الذي جاء موجهاً للبرهان، ما يشير للرسالة السياسية التي ظل الإسلاميون يبعثونها بالجيش السوداني بضرورة التدخل والإنقلاب على الحكومة المدنية التي هو شريك فيها سعياً وراء “إعادة دكِّها” وتوزيعها من جديد بصورة تبعد القوى الديمقراطية وتعيد الإسلاميين إلى السلطة.

وقال نشطاء؛ “اذا كانت صادقة لطالب البرهان وحمدوك”، لأن صاحب “الرايحة” يبحث عنها في كل مكان.

فيما قال آخرون بأن عبدالرحيم اللمبي ليس بمعتقل نتيجة نشاط سياسي أو معارضة حكومة، بل هو مجرم ارتبك جرائم يندي لها جبين البشرية في دارفور وقبلها كان شاهداً على التعذيب في بيوت الأشباح. ولاحقاً قام بارتكاب الكثير من جرائم الفساد، والتي كان من نتائجها انه اغتنى بصورة غير اعتيادية.

وأشار النشطاء إلى الكرسي التي تجلس عليه ابنة اللمبي والي تصل قيمته إلى حوالي 1500 دولار أمريكي، وهو أمر غير متاح لغمار الشعب السوداني، وليس لأي مسؤول نظيف اليد.
وأضافوا: “اذا كان هذا هو الكرسي الموجود في البيت أو القصر؛ كيف هو حال بقية الأثاث؟!”.

الكرسي الذي جلست عليه ابنة اللمبي
الكرسي الذي جلست عليه ابنة اللمبي
الكرسي الذي جلست عليه ابنة اللمبي
الكرسي الذي جلست عليه ابنة اللمبي

‫9 تعليقات

  1. هذه قمة السذاجة , الكرسى الذى تجلس عليه ليس هو نفس الكرسى المعروض فى الصورة بكل تاكيد , كل محلات الاثاث فى السودان توجد لديها كراسى تكون مقلدة وتاخذ شكل التصميم الاصلى , ولكن المقلدة هى كراسى صينية او ماليزية ..

  2. قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق انا جلست في كرسي بخمسة ألف دولار أو أكثر وهزمت به كل الجبابرة بصدقة من صاحب الكرسي رحمه الله وغفر له .

  3. ١-
    ماذا قال العميد “ود ابراهيم” في المحكمة العسكرية التي عقدت لمحاكمته مع (١١) ضباط اخرين بتهمة التخطيط لمحاولة انقلاب عسكري في يوم ٢٢/ نوفمبر ٢٠١٢؟!!
    ” وزير الدفاع عبدالرحيم محمد حسين قام بشراء أسلحة فاسدة من دولة بيلاروسيا تسببت في مقتل عدد من الضباط والجنود…لو خرجت من هنا سأسعى للإنقلاب مرة ثانية ولن أعود لجيشكم هذا”.
    ٢-
    طلب العميد “ود ابراهيم” من اعضاء هيئة المحكمة العسكرية التي انعقدت لمحاكمته، استدعاء وزير الدفاع الفريق أول/ عبدالرحيم حسين، للدفاع عن نفسه تجاه الاتهامات الخطيرة التي وجهت له بعقد صفقات سلاح فاسد من بيلاروسيا بملايين الدولارات، تسببت هذه الاسلحة بعد وصولها السودان في وقوع قتلي وضحايا كثيرين، تسبب هذا الطلب في ارتباك اعضاء هيئة المحكمة، ورفعوا الطلب الي البشير الذي رفضه بشدة، كنوع من الحماية لصديقه الفاسد!!

  4. نحن الشعب السوداني نطالب الحكومة الانتقالية بالقبض علي جميع أسر الكيزان لأنهم شركاء في نهب السودان.
    عليه تريد أن نري بنت اللمبي قريبا في السجن لحين تتم محاكمتهم وعليهم دفع جميع القروش التي قاموا بالاستمتاع بها وتبذيرها وذلك بالعمل في تنظيف الطرقات و الحمامات و الحدائق العامة والنسوان في عواسة الكسرة لمدة لا تقل عن عشرين سنة مع مصادرة جميع ممتلكات الشعب السوداني التي بحوزتهم حتي ملابسهم.

  5. لا يمكن لاى شخص ان يحرم هذه الشابة الصغيرة ان تعبر عن خوفها على والدها
    بهذه الطريقة العفوية . نتعاطف معك ايتها الصغيرة انسانيا .

  6. وين صورتك وانتي لابس ذهب من فوق راس حتي القدم في استفزاز غير طبيعي للشعب السوداني المسكين ابيوك حرامي ومجرم وقاتل وهذا محلو طبيعي والاعدام هو القصاص العادل لهولاء الفاسدين المجرمين

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..