قالت إنها لن ترتدي فستان زفاف أبيض…غادة عبد الرازق: القوائم السوداء قرَّبتني من فودة وأحب الرجل "الحِمش"

قالت الفنانة غادة عبد الرازق إنها تحب الارتباط برجل شرقي "حِمِش"، وهو ما وجدته في خطيبها الكاتب الصحفي محمد فودة.

وكشفت غادة أن أزمتها الأخيرة بعد ثورة 25 يناير ووضع اسمها ضمن القائمة السوداء جعلها تقترب أكثر من فودة، مؤكدة أنه احتواها كإنسانة بعيدا عن كونها نجمة سينما.

وقالت غادة "لا يعجبني إلا الرجل الحمش الذي يقول وينفذ وتتمثل فيه سمات الرجل الشرقي كما نشأنا عليها". بحسب ما ذكرت مجلة اليقظة الصادرة هذا الأسبوع.

وأضافت "أنا أفضِّل العلاقة كما كانت بين أمي وأبي؛ هو يقول وهي تطيع، وهذا لا يمنع أن يستشيرها في أشياء، ويحترمها ويراعي مكانتها ومشاعرها، ويبقى في النهاية هو صاحب الكلمة والأخذ والرد".

وعن الصفات التي أحبتها في خطيبها، قالت غادة "فودة ابن بلد حقيقي جدع وصاحب صاحبه كما نقول في مصر، وأنا أعرفه من مدة طويلة، ولكن أزمتي الأخيرة جعلتني أقترب منه أكثر، لأكتشف كَمّ الطيبة والإنسانية بداخله، فضلا عن حبه واحتوائه لي كإنسانة بعيدا عن عملي أو كوني نجمة سينما".

وقالت "أنا كنت أبحث عن من يحب غادة السيدة المصرية العفوية البسيطة التي تحكم على الأمور من منظورها الخاص".

وأرجعت غادة ترددها في قبول الارتباط إلى أن الزواج الثاني يكون القرار فيه أصعب، قائلة "الارتباط الثاني أصعب من الأول لأنك تبحث في هذه الحالة عن إنسان تقضي معه بقية الرحلة في هدوء واطمئنان".

وعن استعداداتها لحفل الزفاف قالت غادة "سأحتفل بزفافي في حفل بسيط يكفيني فيه مشاركة من أحبهم ويحبونني، وفي مقدمتهم ابنتي روتانا التي ستُزف إلى عريسها خلال أشهر قليلة".

وقالت "بالطبع لن أرتدي الفستان البيض؛ فأنا لست ابنة عشرين عاما، وسأرتدي فستانا أنيقا يليق بالمناسبة العائلية الهادئة".

ام بي سي

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..