أخبار السودان

الحرية والتغيير: جهات تحاول التقليل من دور لجان المقاومة والخدمات

وجدي صالح: سننتصر على كل الجيوب التي تحاول إعاقة ثورة ديسمبر المجيدة

الخرطوم: الراكوبة

قال المتحدث الرسمي باسم قوي الحرية والتغيير وجدي صالح يوم السبت, ان هناك جهات تحاول التقليل من  دور لجان التغيير والخدمات ولجان المقاومة.

 ودعا في الوقت نفسه, إلى عدم الالتفات لمثل هذا الأصوات، مؤكدا ان الكل يعلم الدور الذي تقوم به هذه اللجان في حماية الثورة.

وامتدح وجدي في تصريحات صحفية على منصة سودان بدون كورونا, الدور الكبير الذي تقوم به الكوادر الطبية داخل المؤسسات العلاجية والصحية في التصدي لجائحة كورونا, مؤكدا ضرورة استنفار الجيش الابيض والعمل كفريق موحد لمواجهة هذا الوباء .

وأضاف:” نحن علي يقين بالانتصار على هذا المرض اللعين مثلما انتصرنا على النظام الظلامي البائد، وبمثل ما سننتصر على كل الجيوب التي تحاول ان تعيق ثورة ديسمبر المجيدة من الوصول الي اهدافها”.

 وحيا وجدي, الأدوار العظيمة التي تقوم بها لجان التغيير والخدمات ولجان المقاومة في الأحياء في توعية المواطنين وتقديم الخدمات الضرورية لهم, واضاف قائلا ” من المؤكد أننا سننجح اذا استمرينا بنفس وتيرة العمل هذه مستلهمين في ذلك أهداف الثورة السودانية “.

وأبان وجدي أن مواجهة هذا الفيروس اللعين تتطلب زيادة الوعي وتكثيف الحملات التوعوية المتعلقة بالإرشادات والاحترازات الصحية خاصة وان الاعداد المصابة في ازدياد مستمر, مؤكدا أهمية زيادة الطاقم البشري العامل في المؤسسات الصحية والعلاجية للمساهمة في الحد من مخاطر الوباء .

‫2 تعليقات

  1. لجان المقاومة والتغيير خدام لي وزراء حمدوك وحمدوك.
    أين أهدافهم واين مصالحهم واين السند القانوني وهذا وهم كبيييير اسمه لجان المقاومة مثل الشرطة الشعبية ايام النظام الباىد
    يا وهم مافي حاجة اسمها لجان المقاومة وشباب ليس لديهم أي هدف وأغلبهم عطلجيه وليس لديهم هدف حتى يتم تحقيقه وهم اسو ما انجبته ثورة ديسمبر ذي ابن الزنا

  2. اى زول يقول “جهات” ده متخلف سياسيا وفكريا.
    خليك راجل وقول منو؟ من كبيركم لى صغيركم ماسكين فى “جهات”. اى مدعى ممكن يقول ” جهات” ويكذب زى ما عايز.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..