أخبار مختارة

شرطة الخرطوم تنفذ اكبر حملة للقبض علي (كاسري) الحظر

نفذت ولاية الخرطوم اليوم اكبر حملة نوعية منذ بدء سريان الحظر الصحي قادها مدير شرطة ولاية الخرطوم الفريق شرطة عزالدين الشيخ .

وقال مدير الشرطة انه جرى اليوم تطبيق استراتجية جديدة دعما لنقاط الارتكاز بتسيير قوات جوالة محمولة على (٧٠) عربة متنوعة بمشاركة كل الفصائل وهي الشرطة الامنية والقوات الخاصة والعمليات والمباحث والامن والمعلومات والاحتياطي المركزي والنجدة والمرور وقامت هذه القوات بالقبض علي كاسري الحظر الصحي ومعتادي الاجرام ومداهمة أوكار الجريمة .

واكد ان التراخي في الحظر سيواجه باجراءات صارمة وان المحاكم والنيابة جاهزة للقيام بمهمتها ونبه المواطنين بتحمل المسئولية كاملة في حالة وقوعهم في المخالفات.

من جهته أكد مدير دائرة الجنايات اللواء شرطة عيسى آدم وقائد الحملة ان الحملة النوعية تأتي في اطار خطة منع الجريمة وانفاذ حظر التجوال والتأكد من سلامة التصاريح الصادرة من المنطقة المركزية معلنا القبض علي عدد من المخالفين سيتم تقديمهم للمحاكمة.

‫3 تعليقات

  1. أتمنى أن تستمر الحملة للقبض على فلول النظام البائد أمثال غندور ورحطه لأنهم أخطر من الكورونا في بثهم السموم دون رقيب او حسيب…. اه اه اه يا وطن ما ليك وجيع

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..