أخبار السودان

البرنس هيثم مصطفى .. من أغوار القلب.. وتلافيف النفس.. هي الأمنيات.. وصادق الدعوات

محمد موسى
المجد عوفي.. إذ عوفيت والكرم وزال عنك الألم.. صحت بصحتك الغارات.. وابتهجت بها، المكارم وانهلت بها الديم، وراجع الشمس نور، كان فارقها كأنما، فقده في جسمها سقم، ولاح برقك لي من عارضي، ملك.. ومايسقط الغيث إلا حيث يبتسم..
… من أغوار القلب وتلافيف النفس كل الأمنيات الطيبات الصادقات إلى رفيق الدرب هيثم مصطفى كرار، بعاجل الشفاء وقد أبى هذا الفيروس المستجد (كورونا) إلا أن يصيب جسده الطيب الطاهر.. وها نحن نتداعى له بالسهر والحمى كأخ عزيز عرفناه عبر رحلة طويلة ومميزة نجماً كم أطرب عشاق الموج الأزرق كم..؟.. في وقت كنا فيه على الجانب الآخر زملاء ومنافسين بكل شرف في نادينا الحبيب المريخ.. فيما جمع بيننا رمز الوطن وشرفه الأكبر في مجال كرة القدم (المنتخب الوطني السوداني) من الناشئين مروراً بالشباب والأولمبي وصولاً إلى المنتخب الأول.
… امتد حبل الوصل رفقة البرنس بنادي المريخ عندما جاءه لاعباً موسم 2012م — 2013م وكنت وقتها مديراً للكرة.. وتشرفنا معاً بكأس بطولة الدوري الممتاز.. وبذا أسعد البرنس أحباء الأحمر أيضاً.
نسأل الله أن يسبغ ثوب العافية والمعافاة على أخينا هيثم مصطفى؛ وأن يشفيه شفاء عاجلاً لا يغادر سقماً.. إنه ولي ذلك والقادر عليه.
… ونسأل الله أن يرفع الوباء عن جميع إخواننا المصابين وكافة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.

تعليق واحد

  1. هذه الروح هى التى ينبغى ان تسود جمهورنا الرياضى..كبير يامحمد موسى.هؤلاء هم من يفترض ان يقودوا شاننا الكروى ورئاسات انديتنا وليس سماسرة اللعبة وعاطلى المواهب.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..