أخبار السودان

فيصل: تلقينا إساءات ودعوات بالموت والشلل

المتحدث باسم الحكومة: ليس لدينا مانخفيه وكشف حسابنا مفتوح

الخرطوم: الراكوبة

قال المتحدث باسم الحكومة إنهم تلقوا إساءات ودعوات بالموت والشلل وغيرها بسبب عملهم في اللجنة العليا الطوارئ الصحية.

وفي المؤتمر الصحفي للجنة العليا للطوارئ الصحية مساء الأربعاء, قال فيصل, للصحفيين, ان اللجنة تقدر الظروف الاقتصادية.

وأضاف: ” عمل لجنة الطوارئ وتقديرهم للظروف الاقتصاديه وإنها تمثل كل قطاعات المجتمع السوداني لذا  لا تعمل كغطاء سياسي كما يزعم البعض لتغطية الأزمة الاقتصادية الحاليه, تلقينا عدد من الاساءات والدعوات بالموت والشلل وغيرها ولكننا ماضون في عملنا”.

واكد فيصل, إن اللجنة تتخذ قراراتها بالرجوع لمجلس الدفاع وان كثير من القرارات لم تنفذ بالكامل.

وقال أن الهدف الاساسي للجنه هو المحافظة على صحة المواطن, منوها لإىل ان تمديد الحظر  تم بناء على تقارير صحية ورفعت اللجنة قرارها لمجلس الدفاع وذلك بتمديد الحظر لأسبوعين وزيادة فترة السماح ساعتين.

وذكر إن السودان ليس وحيدا في تطبيق الحظر, كما استفاد من التجارب العالمية و” ولولا ذلك لما كان بالإمكان تطبيق التباعد الاجتماعي.

وأكد إن اللجنة ليس لديها “ما تخفيه ونعمل مانستطيع وكشف حسابنا مفتوح للرآي العام”.

‫3 تعليقات

  1. – يا سيد فيصل مثلنا قال شنو (العود لو مافيه شق ما بيقول طق) و ده حالك المايل الممعِن في الميلان!!!
    – و جبراً لخاطرك دا حال كلُ المستوزِرين في حيكومة السيد حمدوك!!!!
    – و لا مش كده يا ورل الثورة ؟؟؟؟

  2. هذا المسمي وزيرا لم يقم بمهامه ولم يعمل أي تغيير في أجهزة الإعلام فلا زالت كلها مليانة غناء ورقص وتفاهات وسخافات بدل أن يقدم اعلاما حقيقيا يقوم به وطنيون وفي برامج حوارية وتثقيفية وتعليمية ترشد شبابنا وتوثيق تاريخ بلادنا وتجعل كل الناس تعرف ما حدث في هذا الوطن منذ استقلاله حتي فترة المجرم الحرامي البشير وعصابته التي لازالت تحكم حتي الآن ثم نريد أن نعرف ماسرعلاقة هذا الصالح بالامارات أم أنك يا صالح عميل وخاءن مثل غيرك ؟ نريد أفعال علي الأرض الوقت لا يسمح بمثل هذا التهاون والعمالة والعزة للسودان

  3. يا فيصل يا أبنى ما تخاف من دعاء من يأكل المال الحرام دى قنتوا عشان الأنقاذ تبقى وجابوا تلاميذ الخلاوى ونزلوا المصحف الف قراءة على عشرة قراءات بما فيها الدورى والبغدادى وربنا لم يستجيب لهم
    ثم ذكر الرجل يطيل السفر أشعث أغبر يمد يديه إلى السماء يقول: يا رب يا رب ومطعمه حرام وملبسه حرام ومشربه حرام وغذي بالحرام فأنى يستجاب له؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..