المنوعات

بعد مؤتمر تجمع المهنيين.. تعليقات الغزل تنهال على “كمامة” الأصم

الخرطوم: الراكوبة
انهالت تعليقات الغزل من بعض الفتيات في الكمامة التي كان يرتديها القيادي بتجمع المهنيين د. محمد ناجي الأصم, وشخصيته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالتجمع الذي عقد يوم  السبت.
ووفق متابعات “الراكوبة” وصفته إحداهن في احدى التعليقات “بالجميل والعسل” وقالت أن “الكمامة لائقة عليه”. فيما جاءت تعليقات بعضهن أكثر تغزلا بان الأصم, مكتمل الوجاهة والوسامة وأن جمال الكمامة ظهر بإرتداءه لها. من جانبها علقت الصحفية مشاعر أحمد علي صفحتها بالفيس بوك قائلة :” نحن تبع الغزال إينما أتجه، مالنا ومال السياسة الكلام الوجه الحسن”.
وعلقت إحداهن: “اريتني كمامة انا.. المهم المؤتمر على تلفزيون السودان”.
في الوقت ذاته ظهرت تعليقات أخرى تطالب الأصم بان يتحصن من العين، وكان مفادها: “خايفين عليك من عيون الناس، اتبخر بالكمون”.
وكان الأصم قد حظي منذ ظهوره الأول في تجمع المهنين بتعليقات الأعجاب من الفتيات وهن يصفنه بكثير من عبارات الغزل.

‫7 تعليقات

  1. على بالحرم شعب هايف … يموت بالكرونا والكوليرا والجرب ودودة الفرتيت وهمه في كمامة الأصم ..

  2. وهل هذا خبر يأت فى صحيفة محترمة كصحيفة الراكوبة .. ماذا تركتم لصحف التابلويد وصحف الدعارة والجريمة وحسين خوجلى .. !! وفى هذا التوقيت الحرج ونحن نباصر للخروج من أزمات لاتحصى ولاتعد بجانب تربص أعداء الثورة بها واستغلال أى هفوة للقضاء عليها .. شغلونا على أيام عهدهم الظلامى ( بالناهة ) والتغزل فيها وتريدون أن تشغلونا بأخبار كمامة دكتور الاصم ؟؟ ربما كانت ونسة بنات الحشركم فيها شنو ؟؟

  3. شعب متخلف العالم في شنو وانتم في شنو. والراكوبة ذاتها ماعندها موضوع اذا بتنشر كلام ذي دا.

  4. سؤال :- إسماعيل التاج دة بمثل منو في تجمع المهنيين ؟
    هل يمثل المحامين ؟ بالطبع لا لأنه ليست عضو في تحالف المحامين الديمقراطيين
    طيب بأى صفة يتكلم ويقول ( حانعمل ) بصفة الجمع
    وما دام ان السكرتارية تغيرت ، فهو فقد صفتو في سكرتارية المهنيين ، طيب الكنكشة لزومة شنو
    المعروف ان هناك انتخابات اتعملت وجات سكرتارية جديدة ، هي المفروض تمثل المهنيين ، ولا خلاص اتعودو هو والاصم على الأضواء والاعلام وما بقدرو يفارفقوه
    الاصم ذاتو قبل فترة اعلن انو استقال من سكرتارية المهنيين وفى الاستقالة من الأسباب ذكر انو السكرتارية ليها سته شهور ما اجتمعت ، طيب ، بياتو صفة حاليا ظهر في سونا ويتكلم باسم المهنيين
    ياخى التغيير سنة الحياة ، وتغيير الوجوه والمناصب مفيد ومهم ، طيب الناس قامت على عمر البشير ونافع وعلى عثمان وجماعة الإنقاذ ليه مش عشان الكنكشة حقتهم ، هم ديل دايرين برضو يمارسو نفس سنة الإنقاذ ,,,

  5. رغم مضي عام على الثورة ، لازلنا مكّبلين بتلك الامراض .. الإستلاب !!!
    د. الاصم هذا الشاب المثقف الثوري ، اختزلته بعض المستلبات من بنات جلدتنا في وسامته و (بياض لونه) للأسف ولم يروا الوجه الآخر منه .
    كنا نامل ان يتخلص السودانيين من (اوهامهم) و إستلابهم بعد الثورة و بعد الوعي الذي اتت به .
    لا نلوم المراهقات لصغر سنهم الآ ان المؤسف في الأمر ان تنجّر ( صحفيه) تدعى مشاعر أحمد علي لمثل هكذا تصرفات صبيانيه ، ولا ادري ما موقف صحيفتها ، وماذا سيكون موقف قُراء هذه الصحيفه من محرريها هؤلاء !!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..