أخبار المنوعات

والی شمال کردفان یطلق مبادرۃ کبری لعلاج الفنان عبدالرحمن عبدالله

کشف والی ولایة شمال کردفان المکلف اللواء الرکن الصادق الطیب عبد الله عن اطلاق حملۃ کبری تتبناها امانة حکومة ولایة شمال کردفان للمساهمة فی دعم علاج الفنان عبد الرحمن عبدالله.

واشار فی تصریح لسونا الی ان الحملة تشمل مساهمات من أبناء ولایة شمال کردفان بالداخل والخارج ومحبی الفنان عبد الرحمن عبدالله.
وحیا الوالي المكلف جهود کل من ساهم فی دعم علاج الفنان عبد الرحمن عبدالله خاصة التبرع السخی لرجل البر والاحسان الدکتور اشرف سید أحمد الکاردینال رئيس نادی الهلال .

واکد رعاية واهتمام حکومة الولایة بعلاج المبدع الفنان عبد الرحمن عبدالله حتی یعود معافی لیسعد جماهیر الشعب السودانی.

ودعا وإلي ولاية شمال كردفان المكلف اللواء الركن الصادق الطيب عبدالله کل محبی الفنان وابناء کردفان للوقوف والمساهمة فی هذه الحملة.
هذا وسیقوم والی شمال کردفان بزیارة لمنزل الفنان عبد الرحمن عبدالله بالخرطوم للاطمئنان علی صحته وتفقد اسرته.

تعليق واحد

  1. هذا الفنان عبدالرحمن عبدالله تعافي قبل ذلك من هذا المرض بواسطة السودانين المقتربين بالسعودية وقد وصل مطار الخرطوم معافي بلحية بيضاء وشعر أبيض وجلابية بيضاء ما شاء الله عليه ويحمل عصا فاخرة بيده وعندما ملك الصحة تماما حلق لحيته وصبغ شعره ولبس البدلة والكرفتة وبدأ حفلاته الغنائية بقوة لم يحمد ربه بأن يقدم علي الأقل حفلات خيرية لذو الحاجة وكما أني أعرفه جيدا لم يقدم في حياته الفنية حفلات خيرية مجانية وأيضا نفس الشيء محمد الأمين مثل ما كانوا يقدمون بعض زملائهم الفنانين وقد عاوده هذا المرض مرة أخري وقد عمل لحيته البيضاء وأظهر شعره الأبيض بدون صبغة وارتدي جلابيته البيضاء وهذه المرة علق علي رقبته سبحة طويلة علي رقبته وقبل أيام كان في زياته الكردنال رئيس نادي الهلال وقد تكفل بعلاجه وايجار الشقة وقد شكر الكردنال بقوله : ( انشاء الله عند شفائي سوف أغني لكم في نادي الهلال ) بالله شوفوا هذا الرجل كيف شكر الكردنال ولم يشكر ربه, يا راجل غناء أيه وهلال أيه وأوصيك اذا ربنا أعطاك الصحة والعافية وأتمني لك ذلك من الله فلا تحلق لحيتك وتصبغ شعرك ذي المرة الفاتت أعطي ربك ساعات تحمده فيها وفكر أنت كنت كيف وبقيت كيف وأتمني لك الشفاء من الله .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..