أخبار السودان

بريطانيا: مفاوضات شطب السودان من لائحة الإرهاب تسير بشكل جيد

لندن: الراكوبة

قال المبعوث البريطاني الخاص للسودان روبرت فيروذر, ان المفاوضات بين الحكومة السودانية والولايات المتحدة, بشأن رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب, تسير بشكل جيد.

وذكر روبرت, خلال ندوة للرابطة النوبية بالمملكة المتحدة بالتنسيق مع نقابة الأطباء السودانيين بالمملكة المتحدة, أنه تحدّث مع مسؤولين في الولايات المتحدة, وذكروا له “أن المفاوضات مع الحكومة السودانية تسير بشكل جيد”.

وأكد في المقابل, أن الحكومة البريطانية ستواصل لعب دور إيجابي في هذا الخصوص.

كما أكد التزام بلاده بدعم السودان خلال هذه الفترة الصعبة، وأبدى ثقته في أن حكومة الفترة الانتقالية قادرة على إحداث الإصلاح المطلوب.

 وتطرق روبرت, إلى مؤتمر المانحين المقبل والذي ستستضيفه العاصمة الألمانية برلين في 25 يونيو الجاري, وأشار إلى أنه سيتم عبر الاجتماع تقديم الدعم السياسي والاقتصادي الدولي للسودان.

ونبه إلى أنه تحدث مع ممثلة السفارة البريطانية في الخرطوم عن دعم المملكة المتحدة للسودان بمبلغ 7 ملايين جنيه إسترليني لمجابهة جائحة كورونا.

‫3 تعليقات

  1. انقسم اكبر الاحزاب ثم الذي يليه ثم الذي يليه كم حزب لدينا اكثر من عدد اسماء الله الحسنى في بلاد صوفية هذا يعني اننا صرنا مزبلة الناس
    انا اتفهم الصوفية فهناك بشر هكذا يخافون ليس لنقص فقط هكذا لا يرضون الا بالخوف في حياتهم من الغريب ويؤمنون بالعجيب وهناك من لا تتوسع مداركه او عقله او لا يحفظ وكيف يحفظ البقرة في شمسا كهذه وان حفظها هل سيستطيع حلبها كما ينبغى .
    انتم تمنعون رزقنا بحجة اننا دجالون سارقون سحرة حتى كلمة صوفية جعلتموها تهمة انتم فقط تحقرونا اليس هذا سبب كافي ليوجد من يقدس ويخاف زرعتوه في قلوبنا في ابناءنا في اطفالنا التاريخ علمنا كله بسبب فرعون ويا ليت فرعون بستقيظ ليخبركم بما فعلناه به من قبل .اثيوبيا تسرقنا انتم تحقرونا تجرمونا .لوموا انفسكم لما سيصيبكم ونحن نعرف اعداءنا جيدا والقريب قبل البعيد عسى ولعلكم تنصفونا او حتى تعذرونا .لا نحتاج لدؤؤاكم حرقتم ودمرتم مصنع الشفاء الاثيويبوين لا يخضعونا نحن لسنا حبش نحن احباش تاريخنا نعرفه وعقيدتنا تحمينا كما حمتنا من قبل اما انتم فيكفيكم التاريخ لترضوا بما قسم لكم .

  2. لماذا لا تتحسبوا مع بريطانيا بقلم وورقة من دون حساب عوامل التعرية .عوامل التعرية اتركوها لربها .بريطانيا لديها نفس مشاكلنا نحل لهم ويحلو لنا لا يريدون ان يرونا هناك ارحناهم ارسلوا لنا من يشبهنا وفلسطين ليست من ضمنهم تجمعنا عقيدة ان التزموا بها لكن بريطانيا تجمعنا بها مشاكل تلازمنا .

  3. نحن نقع بين خط عرض صفر و 32 فوق الاستواء يحدنا من الشمال اهم اتجاه مصر وليبيا من الجنوب اثيوبيا ارتيريا وجنوب السودان من الغرب تشاد والنيجر و افريقيا الوسطى سابقا نيجيريا كذلك .المهم هولاء من ترسلوهم لنا ليحدثونا عنكم وهم من الذين يليونهم هكذا تدار الدنيا وهكذا نعيش نحنا صوفية او غيرها لا يهم .تهاجمونا في كل مكان بالعملاء ثم تتهمونا بالسرقة .ان سرقناكم فما اخطاءنا لانكم استعبدتمونا وسرقتونا وقتلتونا حتى الدواء تمنعونا تف عليكم fuck you

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..