أخبار السودان

بسبب التجاوزات الفنية الخطيرة…..اغلاق طريق بارا امدرمان

قررت السلطات الحكومية إغلاق طريق (بارا – أم درمان) بشكل مؤقت حتى الفراغ من معالجة التجاوزات الفنية الخطيرة التي أدت إلى انهيار جزء كبير منه موسم الخريف الماضي.

وعلمت (الراكوبة) ان ادارة الطرق والجسور تعتزم الإعلان عن إغلاق الطريق ابتداء من يوم الاحد المقبل حتى تتمكن الشركات العاملة من إكمال ما تبقى من عمليات صيانة وترميم في الطريق.

وأبلغ مسؤول باحدى الشركات العاملة (الراكوبة) اليوم عن تكرار الحوادث بالطريق في الأيام الماضية محذرا من خطورة استعمال الطريق في أيام الخريف سيما في يوليو وأغسطس .

وقال إن نحو ١٣ شركة ومقاول تعمل حاليا في صيانة الطريق وتحاول أن تسرع في إنجاز مهامها في اقرب وقت ممكن ،مشددا على عدم استعمال الطريق المساعد الذي شيد أثناء عمليات الصيانة لأنه لا يكفي لمرور المركبات التي تستخدم الطريق الرئيسي.

تعليق واحد

  1. بالله البشوف الصورة المخجلة دي يقول البلد دي فيها مهندسين وكلية هندسة؟ أما كلهم تركوا الهندسة واشتغلوا في الجاسوسية والتجارة مع مديرهم الجاسوس مهندس قوش ونائبه محمد عطا والبلد ما فضل فيها مهندس بوزارة الطرق والكباري يشرف على تنفيذ شارع زلط في أراي مترامية لا فيها جبال ولا مغارات سهلة ساي بس يعرفوا مجاري السيل فقط ما قادرين؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..