بيانات - اعلانات - اجتماعيات

التجمع الاتحادي يعلن مشاركته في مليونية 30 يونيو

الله.. الوطن.. الديمقراطية التجمع الإتحادي
بيان
(صوت الشوارع حي
مترس وجودك جد..
مافيش تخاذل تب
و مافينا زولاً ني.
عبي الهتاف يا جني..
لا ترجا أخر الصف..
قدام و انت الضي..)

شعبنا العظيم :
تابعنا الدعوة لمواكب الثلاثين الظافر من يونيو والتي انطلقت من سماد أرضنا و جيناتها، بناتها و أولادها، لجان المقاومة الباسلة، و دعوة و تأييد أسر شهداء ثورتنا الأكارم
كما تابعنا أيضاً أصوات العقل و الحكمة خوفاً من إنفلات المواكب و تربص الحالمين نهاراً بعودة الظلام.. و هي لا شك عندنا أصوات محل تقدير و يقيننا أنها لا تنبع إلا من باب الحرص و الحذر.
إلا أننا لو خيرنا ألف مرة لاخترنا جانب شعبنا ألف مرة..
و ثقتنا فيه بأنه وحده من لديه (القدرة عدالة العوج)..
و هو المعلم و القائد..
لذا سنكون يومها في صفوفه و لا إفراط و لا تفريط..
مصطحبين معنا كل الإحترازات الصحية.
شعبنا المعلم :
إننا ننظر لكل المعوقات التي تواجهها الفترة الانتقالية و الصعوبات على أنها الثمن الذي لابد من دفعه لعبور الانتقال، و نعمل مع كل القوى الحليفة لتجاوز العثرات دون نشر الذعر و الاحباط.. فلا ميلاد بدون مخاض. و ثقتنا بشعبنا و بلادنا العنقاء هذه، فلا خيار سوى النهوض.

إن المطالبة بالإسراع في استكمال عملية السلام و إكمال هياكل السلطة المدنية (البرلمان و الولاة و المفوضيات) لا يمكن أن يكون خروجاً على الثورة.. بل هو الثورة نفسها.
إن الثورة لم تحدث في الخرطوم فقط لنترك الولايات تحت رحمة النظام البائد المستمر فيها، و نضم صوتنا بالمطالبة بتسريع أعمال لجنة التحقيق في فض إعتصام القيادة العامة و بقية إعتصامات الولايات.
أن الخروج لمطالبة الحكومة هو في مقامه الأول تعبيراً عن دعمها و إعترافاً بأنها تمثل هذه الثورة، لهذا ننتظر من مؤسساتنا العدلية محاسبة كل من اقترف جرما في حق هذا الشعب وفق القانون لتحقيق شعار الثورة الثالث.
شعبنا القائد :
إننا لسنا غافلين عما يخطط و يحاك من قبل قوى الظلام و الردة لموكب الثلاثين من يونيو،لكننا نعذر جهلهم و قلة إيمانهم بهذا الشعب و فقر إطلاعهم على تاريخه.
و لن يكون شعبنا مطية للأجندة الخارجية، فله قراره و إختياره، و لنا ثقتنا بحكمته و إرادته.
التجمع الإتحادي
19 يونيو 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..