أخبار السودان

الدعم السريع تعلن القبض على أخطر محتال”ود القوني”

الخرطوم: الراكوبة

أعلن المتحدث باسم الدعم السريع العميد الركن جمال جمعة يوم السبت, إلقاء القبض على منتحل صفة الدعم السريع يدعي “ف.ح.ف” وملقب بـ”ودالقوني”.

واكد في تصريح صحفي, أن المذكور يعتبر من أخطر المجرمين في عمليات الاحتيال والإبتزاز .
وأوضح أن المذكور قام بعدد من الجرائم منها  انتحال صفة ضابط بقوات الدعم السريع يعمل بمكتب قائد قوات الدعم السريع, إضافة الى قيامه بالعديد من عمليات الاحتيال والابتزاز مترصداً الأثرياء والنساء.

وأبان أنه تم تدوين (16) بلاغ في مواجهته بإقسام الشرطة داخل الخرطوم منها 8 بلاغات دونتها ضده قوات الدعم السريع.
وقال جمعه أن (ف.ح.ف ) قام بتزوير عدد من المستندات منها (2) رخصة قيادة عسكرية وعدد (2) جواز بإسم الفاضل حسن الفاضل والفضل حسن الفاضل وعدد من الطبنجات وجهاز موترلا، إضافة الى عدد من المقتنيات التي تم فيها استخدام اسم الدعم السريع شملت (2) عربة لاندكروزر و(2) عربة كوريلا وشقة ببرج الحجاز بلازا بالرياض وفيلا بمدينة الياسمين بسوبا.
فيما كشف عدد من ضحايا الاحتيال والابتزاز كيفية احتيالهم وابتزازهم من قبل (ف.ح.ف) ، حيث قالت مواطنة ان المتهم احتال منها أكثر من (6) كيلو ذهب وآلاف الدولارات بعد ان أدعى لها انه شيخ دين وظل يبتزها بصورة مستمرة.

‫11 تعليقات

  1. دا مفروض ينحر كاناقة, حبل المشنقة كتير عليهو, وينحر من غير محاكمة. وكل من تسول له نفسة بهذة الأفعال, وراقدين كتار في جميع انحاء السودان.

  2. (ف.ح.ف )

    قام بتزوير عدد من المستندات منها (2) رخصة قيادة عسكرية وعدد (2) جواز بإسم الفاضل حسن الفاضل والفضل حسن الفاضل

    طيب وقت انتو أصلا ذاكرين الاسم بالكامل في داعي لي ( ف.ح.ف) ؟

    1. هههه انا برضو ضحكت فى هبالة صحافة هذه الايام و بعدين مجرم زى دا ما تدس اسمه تشهر بيه طوالى عشان كل الدنيا تعرف قال( ف. ح .ف) قال.

  3. يعمل بمكتب قائد قوات الدعم السريع؟؟؟
    طيب دا ما تبعكم ومن انديكم عديل!!! مافي حرامي بنتحل ليهو صفة حرامي آخر! أطلع من دورك يا جمعة منطط عيونك انت ما كنت قائد قطيع في الهجوم على المعتصمين لا تقول اشتركت في تنظيف كولومبيا بس نحن عارفين كل حاجة وحنحاسب نبيل أديب ظاتو إن ما مرق الضِمة!!!

    1. حا تحاسب نبيل اديب ذاتو ؟؟ حا تحاسبو متين يوم القيامة .. منتظر شنو ما تحاسبو بكرة منتظر شنو ؟؟ بلاش اوهام وتخيلات بتاعت اولاد .. الثورة انتهت وسرقوها الشيوعيين والبعثيين .. لو عندك شغلة تانى امشى اعملها .. ولا اقول ليك اعملو ليكم مليونية .. عشان يكون عدد المتظاهرين 100 او 200 نفر .. الثورة ثورة الشعب السودانى عملها وانتهت ..

    2. عربى ما بتفهمو .. خليك من تكتب قراية العربى ما بتفهما .. وقال ليك شنو قال ثورة عملوها الشباب .. ياتو شباب ديل الما بيعرفو لا قراية ولا كتابة (المذكور قام بعدد من الجرائم منها انتحال صفة ضابط بقوات الدعم السريع يعمل بمكتب قائد قوات الدعم السريع ) الكلام المكتوب بيقول ليك عمل نفسو ضابط فى مكتب قائد قوات الدعم السريع , انتحل صفة ,دى معناها انو هو مثل .. يعنى عمل تمثيلية على الناس انو شغال فى مكتب قائد قوات الدعم السريع .. فهمت كدة ..

  4. سته كيلو ذهب؟ وآلاف الدولارات ؟ وشيخ؟
    شنو قصة المرا دي

  5. مافى شئ جديد…اصلا وفصلا عصابة القتل السريع الحميرررتيه الاجرام منها ويقيف

    دعم ايه وسريع ايه….اللى بتقولوا عليهو مجرم ده منكم وفيكم وابقوا صادقين وملكوا البصدقكم الحقيقة

    الراجل بقى يلعب لصالحوا …سويتوهوا محتال..ليه مايكون محتال؟ هل حميرررتى تخرج من كلية عسكرية تعلم الادب والضبط والربط؟ الم يكن حميرررتى محتالا وقاطع طرق ومن ثم جزار بشر وسفاح دم وتاجر بشر؟؟ اليس كلاب حميرررتى رميم ولقيط من الخبثاء الجهلاء المجرمون بالفطرة…

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..