أخبار السودان

مليونية 30 يونيو.. ياسر العطا: قوات كاملة لتأمين المواكب

قوة مشتركة من الجيش والدعم السرع والشرطة والمخابرات لتأمين مواقع الاحتفالات

الخرطوم: الراكوبة

أكد عضو مجلس السيادة ياسر العطا يوم السبت, إكتمال الإجراءات لتأمين احتفالات البلاد والثوار بذكرى مسيرات ومواكب الثلاثين من يونيو , ووضع خطة أمنية متكاملة لحماية الإحتفالات من أي مهددات.

وقال العطا في تصريحات صحفية عقب الإجتماع المشترك بين مجلسي السيادة والوزراء وقوى الحرية والتغيير بالقصر الجمهوري أن المؤسسة العسكرية وضعت من الخطط ما هو كفيل بحماية شباب الثورة في كل مكان من أرض الوطن في مظاهر احتفالاتهم.

وأضاف: “نأملأن تخرج الإحتفالات في ثوب حضاري مدني يعبر عن كبرياء وعزة هذه الثورة المجيدة”.

وأبأن أن كل القوات من الجيش والدعم السريع وقوات الشرطة وجهاز المخابرات, تحت أمر الشعب ويعملون ويسهرون على راحة المواطنين والثوار.

وقال أن القوات ستقوم بتأمين المواطنين وتأمين كل ميادين ومواقع الإحتفالات والمناطق التي تكون فيها مظاهر الاحتفالات من مسيرات ومواكب وكل ما هو مناسب للتعبير عن فرحة الجمهور في يوم من ايام انتصار الثورة المجيدة.

وترحم العطا, على أرواح شهداء ثورة ديسمبر المجيدة الذين قال أنهم عبدوا الدرب لسودان حر مستقل ديمقراطي .

وأردف: “نؤكد نحن في القوات المسلحة والقوات النظامية جزء أصيل من هذا الشعب العظيم تاريخا وحاضرا ومستقبلا “.

‫4 تعليقات

  1. اطلعو منها يا مجرمين وكمان عيونكم قوية. ٣٠ يونيو ده ذكري يوم حاولتو تمارسو هوايتكم المفضلة في الانقضاض على السلطة لولا يقظة شباب الثورة. بعدين تحمو منو ياجبناء كنتو صبيان الكيزان وبرهانكم يديهم التحية العسكرية وجو شباب صغار في اعمار احفادكم وقلعوا الكيزان الكنتو بترجفو منهم بعدما يرمو ليكم العضام وبعدها فرضتو نفسكم و عملتو شركاء ثورة وعاوزين تحموها لكن العيب مامنكم العيب من عملاء الخلايجة امثال مدني وساطع وسلك

  2. الزواحف الرواجف بجميع اشكالهم دجاجهم وكتاكيتهم وزواحفهم وقوارضهم ونطيحتهم غزو كل وسائل التواصل …شغالين بتوجيهات مشددة للشوشرة والتشويش لافشال مليونيات 30 يونيو …لكن على مين وين ياااااا !!! فشلت كل خططكم الخبيثة للنيل من الثورة في السابق وستفشل الان وفي المستقبل (لو عندك مستقبل ) بسبب وعي الثوار وكره الناس ليكم في المقام الحميد …
    والملاحظ الايام دي شغالين بكثافة وبحماس شديد لافشال المليونية بتخبط مقصود مرة بتبنبها ومرة برفضها ومرة بافتاء ومرة ببيان ومرة ووو .. ما عاوزين يقتنعوا ولا يقنعوا انو وعي واصرار الثوار لا يمكنكم هزيمته ابدا ابدا حتى لما كنتو في اوج سلطانكم وجبروتكم هزمناكم فكيف لكم الان وانتم لا تملكون غير الغباء والخبث والصراخ والجقلبة …مليونيات 30 يونيو اعلى شعار ليها وفيها اي كوز ندوسه دووووووووووووس فاهمين …والراجل فيكم يرفع راسه ولا صوته اليوم داك ….
    أخخخخخخخخخخخخخخخخ

  3. الى الابطال ثوار الثورة من الكنداكات والكنداكين لكم نقول : انتم من يحمي الثورة وثوار الثورة لا احد غيركم فتسلحوا باليقظة والوعي وكونوا على قدر وعلو ثورتكم المجيدة .. وانتبهوا وكونوا يقظين لتفوتوا على المتربصين بكم وبثورتكم ..وليس من المستبعد ان يكون بينكم من الذين يعملوا ويخططوا على زرع الفتنة بينكم ونخشى ان لا يصلل بهم الامر للتخريب والقتل والدمار ورمي الجريمة على رقابكم ونسأل الله لكم العافية والسلامة .. انتبهوا .. انتبهوا .. انتبهوا ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى