أخبار الرياضة

ثنائية فرنانديز تقود مانشستر يونايتد للفوز على برايتون

أحرز برونو فرنانديز هدفين رائعين ليقود مانشستر يونايتد للفوز 3-صفر على مستضيفه برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء ويستمر في سباق إنهاء الموسم في المربع الذهبي.

وعزز يونايتد المتألق مسيرته الخالية من الهزائم إلى 15 مباراة بجميع المسابقات واستعاد المركز الخامس برصيد 52 نقطة من 32 مباراة بفارق نقطتين خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع الذي تتبقى له مباراة بينما يتقدم على ولفرهامبتون واندرارز بفارق الأهداف.

وشعر أولي جونار سولشار مدرب يونايتد بالرضا عن النتيجة والأداء بعدما احتفل فريقه بانتصاره الأول في الدوري على ملعب برايتون منذ عام 1982.

وقال سولشار لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ”من الممتع متابعتهم عند التعبير عن أنفسهم بهذا الشكل“.

وأضاف ”تأتي الثقة من الأداء وإدراك أنك نفذت الشيء الصحيح… لقد عملوا بجدية كبيرة خلال فترة التوقف ونعرف أننا نلعب من أجل الكثير من الأهداف“.

وتابع ”جاء الهدف الثالث بمجهود جماعي للفريق. من الرائع متابعة تقدم العديد من اللاعبين بسرعة إلى الأمام إلى الجانب الآخر. أنهى برونو فرنانديز الهجمة بشكل مميز“.

وأبلغ سولشار شبكة سكاي سبورتس ”هدف ميسون (جرينوود) الأول كان مذهلا ولقد أدى بشكل رائع. إنه شاب واعد، ونحن نعرف أنه عندما يتقدم إلى الأمام يكون خطيرا. كان يتعاون بشكل رائع“.

وسيطر يونايتد على المباراة من البداية وسدد فرنانديز في القائم من 20 مترا قبل أن يضعه جرينوود البالغ من العمر 18 عاما في المقدمة بهدف من انطلاقة فردية في الدقيقة 16.

وضاعف فرنانديز لاعب وسط منتخب البرتغال، الذي سدد في القائم في بداية المباراة، النتيجة بتسديدة أبدلت اتجاهها في الدقيقة 29 بعد بناء رائع للهجمة.

وسجل يونايتد هدفا ثالثا جميلا إذ مرر نيمانيا ماتيتش كرة طويلة إلى جرينوود وأرسل المهاجم تمريرة عرضية متقنة إلى فرنانديز ليضعها في الشباك من عشرة أمتار.

وأهدر البديل دانييل جيمس فرصة لتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 86 حيث انفرد بالمرمى قبل أن يتألق الحارس ماثيو رايان.

ويلتقي يونايتد بعد ذلك مع بورنموث المهدد بالهبوط بينما يحل برايتون ضيفا على نوريتش سيتي متذيل الترتيب يوم السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..