أخبار السودان

حزب الطيب مصطفي يشرع في فتح بلاغ في مواجهة صلاح مناع

شرع حزب منبر السلام العادل-“يتبع للخال الرئاسي الطيب مصطفي”- في فتح بلاغ جنائي في مواجهة عضو لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد صلاح مناع اليوم الأربعاء، وأوضح المنبر أنه بصدد الانتصار لقيمة الحرية المنتهكة.

وكشف في بيان له اليوم، عن مداهمة عضو لجنة إزالة التمكين صلاح مناع يرافقه آخرون مقر يحتوي بعض المواد الإعلامية التي أعدتها بعض الأحزاب السياسية للمشاركة في المليونية. مشيراً إلى أن تلفزيون السودان تحدث مهاجما عدد من القوى السياسية من بينها منبر السلام العادل، واصفاً قياداتها باقذع الأوصاف ومتهما إياها بأنها تعتزم الإعتداء بل وقتل من سماهم بالأبرياء المشاركين في المسيرة، وقال إنها تملك أسلحة سيتم القبض عليها.

وقال منبر السلام العادل، إنه سيكون حائط الصد الاول في مواجهة الطغاة الجدد، وتابع :”لن يثنينا عن ذلك تهديد أو وعيد أو اعتقال بل إننا جاهزون لمهر مبادئنا بالدماء”.
السوداني

‫3 تعليقات

  1. ربنا يحفظك يا دكتور صلاح وان شاء الله تكون رئيس السودان القادم. ويا ناس دارفور عايزين المزيد من اشكال صلاح مناع والله تسلمونا مائة دارفوري من عينة الزول ده نسلمكم ليها من رئيسها لي خفيرها ونخليكم تفهموا حاجة ، خليكم من الكراهية والعنصرية كلها تخلف وفتنة ، الناس اللفة العالم بيعرفوا انه السودان من اقل الدول الفيها عنصرية في افريقيا والشرق الاوسط ، زرعوها الكيزان ولو قطعنا منها الموية موسم واحد ماتت.
    خليكم من التباكي ومنتظرين المزيد من عينة صلاح مناع.

  2. يبدو أن هذا الحزب يريد أن يؤلب الشلرع عليه. إفتحوا البلاغ لتنفتح عليكم أبواب الجحيم.

  3. أنتم أولا ليست لكم مبادئ لكى تدافعوا عنها ثم أنتم مارجال عشان تضحوا ولو بنقطة دم واحده من تلك الدماء التى امتصيتموها من عرق ودماء الغلابة من أجل مبادئ ليست موجودة .. !! أى مبادئ تشيرون اليها أيها الفاسدين .. ؟؟ فأنتم حريصون كل الحرص على اموالكم وعلى أنفسكم حرص أى حرامى فاسد على البقاء فأنتم ورثة ( بغاء ) وتتحدثون عن المبادئ ؟؟ من هو الطيب مصطفى هذا ومن يعرفه قبل نظام الفساد هذا ؟؟ وماهو تاريخه قبل ذلك النظام الفاسد ؟؟ أنسى هذا الطيب الغير طيب ماكان يمارسه عندما كان فى أحدى دول الخليج ..؟؟ ثم أنسى دوره السلبى عندما أتاح له ذلك الزمان ليكون صحافيا فماذا أضاف لها غير الالفاظ السوقيه الساقطة .. !!
    أنتم لستم رجالا فلو كنتم كذلك لأحترمتم انفسكم وصمتم إن كان لكم أخلاقا بعدما رأيتموه من جموع الشعب السودانى بالأمس الشيب والشباب المرأة والكنداكات حتى الأطفال بصقوا على رؤوسكم القذرة وعلى فترتكم السوداء .. !!
    رموز الثورة نحن قادرون على أن نحميها فردا فردا كما كنا سدا منيعا لحماية ثورتنا .. ولن تشغلنا مشاغباتكم التافهة هذه عن تسجيل الانتصار تلو الانتصار أما أنتم فموتوا بغيظكم وتأكدوا ألا مجال لوضع قدم من أقدامكم القذرة بيننا .. سنحاصركم ونحارب بقاياكم ايها الاوغاد ..!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..