أخبار السودان

البدوي “يتنزه” وسط كثبان رملية ساحرة بعيداً عن الضوضاء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة مُعبرة لوزير المالية السوداني د. إبراهيم البدوي، في نزهة على الرمال يبدو فيها هانىء البال.

وبدأ “البدوي” في الصورة اللافتة للانظار والتي لم يكشف عن مكانها وتاريخها، وهو بالجلباب السوداني، جالساً على كرسي حافي القدمين، وسط كثبان رملية ساحرة بعيداً عن الضوضاء.

ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي في السودان.

ووصف البعض “البدوي” بالبساطة والتواضع من خلال ما لمسوه من ردوده على العديد من الأسئلة من قبل متابعيه على حسابه بتويتر دون تجاهل وبكل اهتمام، فيما علق البعض على الصورة منتقداً ” يبدو أن وضعنا المعيشي المتردىء ولا على البال”.

‫5 تعليقات

  1. بساطة شنو ده عامل فيها آدم سميث وطلب الفول بقى ب 100 جنيه، قوم شوف شغلك بلا عطالة معاك وانت بتاخد مخصصات مليارية بلا سخف معاك، وبعدين مني ومنك في الوقت ده نوم ما تنومه، اكيد كنت مساهر في قعدة، ما المصيبة الجابك زيك كده

  2. اللعنة علي وباء النت نعم النت !!!
    – كل من هب و دب شايل تلفون ينظر و يحلل في اي موضوع حتي لو قِدرت فول اتحرقت الكل ينظر و يري لو ان سيد عمل كده كان سلمت و آخر هنالك تدخُلات من بتاع فول تسبب في ذلك!!!
    – نرجع لي ابوفقِرة و شلاضيم مندوب بنك النكد الدولي في حيكومة القحاطة و المتسلقين، ما يقوم به ما هو الا تلميع لذاته و تجميل لصورته التي اصبحت تُقرِف كل مَن نظروا إليها و لم يتبقي الا البصق عليها و أظن ذلك ليس ببعيد.
    – هذه الصورة ماذا سنستفيد منها ؟
    – هل تعني بانك وطني حتي الطايوق و لابس جلابية و طاقية فقير و حفيان ؟
    – ما هي الرسالة السخيفة التي تُريد أن توصلها الينا ؟
    – نُريد رسائل مضمونها الصدق ثم الصدق ، رسائل فيها رفع حال محمد احمد الاغبش مِن الحضيض إلي الطبقة الوسطى التي كان فيها بدلاً قبره في درجة توصف بتحت خط الفقر بتطبيق وصفات مُشغليك من إمام دجال و بنك نهب دولي !!!
    – عليك الاستماع لأول تصريح لرئيسك و تستمع لما قاله عن بنك التدمير الدولي و كيفية التعامل معه كدولٍ سماها رفضت وصفاته المدمرة و اين هي الآن !!!
    – و لكن اللوم ليس عليك بل عليه لإنه ارتضي ان يقود قطيعاً من مرتزقة و طوائف حزبية لا هم لهم الا هم و لا غيرهم و لم يُحرك ساكناً !!!
    – ان بعض الظن إثم و لكن هل نظُن بإنه منهم ؟
    – هل هو قليل الخبرة في التعامل مع الافاعي ؟
    – هل هو حالم آمِلاً في يصنع مِن الفسيخ شربات ؟
    – سامحنا في مثل هذه الظنون و لكن ماذا تتوقع ممن أيديهم و ارجلهم في النار ؟
    – السيد رئيس الوزراء هل لك ان تضع نفسك مكانهم لتجيب علي هذا الطرح؟

  3. يكون دا تطبيق عملي لمقال دكتورة / قرناص قبل الماضي الخاص بالاحتماء بالارياف و الفيافي البعيدة عن المدن المكدسة بالبشر – وبناء بيت واسع بشبابيك كبيرة اذا امكن – هربا من مخاطر الفيروس الفتاك !!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..