أخبار السودان

النائب العام ينفي إيقاف البرهان الإجراءات القانونية في مواجهة طارق سر الختم

نفى النائب العام في السودان ” تاج السر الحبر” بتصريحات صحفية , صحة ماجرى تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي والذي يتضمن خطابا من رئيس مجلس السيادة الفريق أول /ركن”عبدالفتاح البرهان” يطلب بوقف الإجراءات القانونية في مواجهة رجل الأعمال “طارق سر الختم” ، على خلفية عقد صفقة مع الجيش والدعم السريع بشأن أسهم شركة “سين”.

وقال “الحبر” في مشاركة له بمجموعة بمجموعة واتساب : أن الخطاب غير صحيح ولم يصل مكاتب النائب العام مثل هذا الخطاب ،مؤكدا أن مجلس السياده لا يتدخل فى عمل النيابه، وأضاف: لم يستلم النائب العام إخطار رسمى من الإنتربول بخصوص القبض على “طارق سر الختم”، وقال” الحبر”:” صحيح هناك إجراءات إسترداد لكن لم يصلنا رد رسمى يفيد القبض، حتى يتم إرسال تيم شرطى للإستلام حسب الإجراءات المعمول بها واشار بان الصحف نشرت واقعة القبض لكن دون تأكيد رسمى من دولة الامارات.

‫4 تعليقات

  1. مؤكدا أن مجلس السياده لا يتدخل فى عمل النيابه؟؟؟! يعني في فهم هذا الاهطل أن البرهان يمكنه وقف إجراءات بلاغات الفساد ضد المفسدين ولكنه يؤكد أنه لن يفعل! طيب وينو فهمك لاستقلال النائب العام؟! كان يجب أن تقول بأن ليس هناك جهة تستطيع التدخل في عمل النائب العام وكفى! بالله المعرص دا راجين بيهو شنو؟

    1. يا أخونا كتبت:
      (كان يجب أن تقول بأن ليس هناك جهة تستطيع التدخل في عمل النائب العام وكفى!)
      ياخي ما قال ليك: (مؤكدا أن مجلس السياده لا يتدخل فى عمل النيابه).. صحيح “البكرهك يحدر ليك في الضلمة !”.

  2. النائم العام معني كلامك ان البرهان بيتدخل في شغلك لكن في موضوع الحرامي طارق سرالختم ده بالذات ما تتدخل فيه
    انت ونبيل اديب ونعمات قضائية وحمدوك ورجاء نبكولا وعائشة موسى والتعايشي حسبنا الله ونعم الوكبل فيكم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..