أخبار السودان

ترتيبات عالية المستوى لاستقبال والي الشمالية “آمال عز الدين”

دنقلا: الراكوبة

إكتملت الاستعدادات بالولاية الشمالية لاستقبال والي الولاية الشمالية الجديد البروفيسر آمال محمد عز الدين في العاشرة والنصف من صباح غدٍ الثلاثاء بمدخل مدينة دنقلا .

وبحسب وكالة السودان للأنباء, عقدت لجنة الاعداد والترتيب لاستقبال والي الولاية الشمالية الجديد اجتماعا اليوم الاثنين, بدنقلا, برئاسة الامين العام لحكومة الولاية المكلف,  إطمأنت من خلاله على آخر الترتيبات لاستقبال الوالي واجراء مراسم التسليم والتسلم بينها وبين الوالي السابق، وتم من خلال الاجتماع تكوين لجان متخصصة ممثلة في لجنة الاستقبال، لجنة الدعوات والبرنامج، اللجنة الأمنية، اللجنة الصحية، اللجنة المالية واللجنة الاعلامية.

واكد الامين العام لحكومة الولاية المكلف  ان الولاية الشمالية جاهزة الآن لاستقبال والي الولاية الشمالية الجديد البروفيسر امال محمد عز الدين .

وأشار الى انها ستجد كل الدعم والسند من اعضاء حكومة الولاية من اجل استكمال مشروعات التنمية والخدمات ومعالجة قضايا المواطنين وتحقيق تطلعات واشواق إنسان الولاية .

من جانبه ابان الناطق الرسمي بأسم تنسيقية قوى إعلان الحرية والتغيير عضو اللجنة الفاتح نجم الدين ان التنسيقية اكملت ترتيباتها لاستقبال والي الولاية الشمالية الجديد صباح غد الثلاثاء بمدخل مدينة دنقلا, مشيرا الى التزام تنسيقية قوى إعلان الحرية والتغيير بالولاية بالاجراءات الصحية الصادرة من وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية والجهات ذات الصلة منعا لتفشي جائحة كورونا بالولاية الشمالية.

تعليق واحد

  1. عليكم الله بطلوا سنن الكيزان القذرة دى .. زول ماشى شغلوا الاحتفالات شنو واللجان شنو ..؟؟ والله لو صرف قرشا واحدا على هذا العبث من خزينة الدولة يكون مسئولية القائمين على هذا العبث ويجب على السيدة ( والى الشمالية ) أن تبدأ باسترداد هذه الاموال اولا وقبل كل شئ وإلا تكون قد بدأت عهدها بفساد سوف يحاصرها ويقضى عليها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..