أخبار مختارة

المهدي: قوى الحرية والتغيير كونت مجلساً قيادياً مختل التوازن ومسلوب الإرادة

قال رئيس حزب الأمة القومي الإمام الصادق المهدي، إن قوى الحرية والتغيير كونت مجلساً قيادياً مختل التوازن ومسلوب الإرادة لصالح أجهزة تنسيقية تغولت على قرار الجماعة.

وأوضح إمام الأنصار أن من أهم عيوب المرحلة أن قوى الحرية والتغيير أقصت قوى سياسية تستحق المشاركة في المرحلة الانتقالية
السوداني.

‫19 تعليقات

  1. يا جماعة والله تعبنا من الكلام، الزول الفاشل دا غير النقد ما عندو حاجة، عامل نفسو براه البفهم، و لو كان بستحي كان سكت بعد أن كسر الولاة قراره بعدم قبول المناصب. الزول دا يا شباب هو نفسو مبني على وهم كبير أنو جده فعلاً (المهدي)، و استفاد من الحكاية دي، كثير من الناس تابعين له لأنهم مخدوعين في حكاية المهدي دي. الزول دا جرِّدوه من لقب المهدي وسيفقد تلتين قوته. سموه بي أسمو الشرعي : الصادق الصديق عبد الرحمن محمد أحمد عبد الله الفحل و بس ..بلا مهدي بلا دجل. يا محامين يا شرفاء يا مواطنين يا كرام واحد يتحرك ويرفع دعوى ضد هذا الدجل و يفكنا…الصادق بدون لقب (المهدي) يساوي صفر. الله يصرفك يا الصادق الفحل. والله لو كنت بقدر على تلتلة المحاكم و تعال بكرة و تعال بعدو لكنت رفعت هذه الدعوى و كتبت إسمي بأحرف من نور في تاريخ السودان..

    1. ما تنسي ايضا لقب السيد ده بشتغل شغل جد . خاصة عند الشيعة لقب سماحة و السيد عندها لاقة بالاتصاق بنسب الرسول

  2. واللّه، مافي ديناصور مختل العقل، وعديم المواقف غيرك، يا ضلالي !!!

    لقد إنتهي عهد الإقطاع والطائفية والبورجوازية الطفيلية، وآن الأوان إلي إسترداد كل مكتسباتكم المنهوبة من الشعب المغلوب علي أمره !!!!!!!!!!!!!!!!!

    لن يُفيد الصديق التمتام، أن يُسَّوق نفسه، علي كونه مريم العذراء، لأنه لم يُشارك إخوان الشيطان، الخونة، الضالين، الحُكم !!!!!!!!!!

    إنطم شويه، وإستعد للإنقراض، قبل إنقضاء الإنتقالية، والتي لم تبدأ بعد، بل إن بدايتها، لهي من الغيبيات !!!!!

    بلاء لا يُغادر فرداً من آل أل لامهدي، ولا منتظر، ولا يحزنون،،،،،،آميييييين.

  3. قال يرفع دعوى في المحاكم عشان يجرد الصادق من اسم المهدي فقط لأنه لا يعترف به كونه مهدي..هههه… ماذا يمكن أن تسمي هذا ؟.أي جنون هذا … عزوز الأول أنت لست أولا …لم يعترف بك أحد هل تغير اسمك!!؟؟

  4. قال يرفع دعوى في المحاكم ليجرد الصادق من اسم المهدي فقط لأنه لا يعترف به كونه مهدي …هههههه..أي جنون هذا ؟..ماذا يمكن أن تسمي هذا؟ …عزوز الأول …أنت لست أولا ..لا يعترف بك أحد …هل تغير اسمك ؟؟!!

  5. غير الشتيمة ماعندكم حاجة هههههه تمشوا وتجو على كلامه اهو تجمع المهنيين انسحب من قوى قحط ماسمعنا زول قال تلت التلاتة كم

  6. اولا خالص التهانى والامانى لاسرة الراكوبة والامة السودانية بعيد الاضحى المبارك
    الذى هو مناسبة دينية كرم الله فيها الانسانية بفدية وذبح عظيم يجب ان نستلهم منها المعانى السامية فى احترام الانسان لاخيه واتباع مكرمات الاخلاق لا النقيض و الاساءه فالامام الصادق المهدى يقدم طرحا واقعيا بكل شجاعة ينتقد ويقدم الحلول يعلو الناس تفكيرا ومساهمة وطنية وفكرية يقود قوة سياسية كبيرة ومؤثرةسلاحة الفكر الذى لاتجيدونه يترفع عن الصغائر كشجرة سامقة اصلها ثابت وفرعها فى السماء تؤتى اكلها كل حين . لن تنالوا من قامة وزعامة مؤيده من الله سبحانه وتعالى وشعب محب ومدافع عن الحق اذا دعا الداعى حفظ الله الامام وافاد بعلمة البلاد والعباد والله اكبر ولله الحمد

    1. لو كان عنده فكر لقدمه لنفسه وحزبه ولما انتقل من فشل الي فشل وكل يوم الي الأسوأ يا اخي الكريم الشعب السوداني ليس فئران التجارب محجوز لاسرة المهدي والمثل السوداني بيقول البجرب المجرب حاقت به الندامه

  7. بعد ٥ شهور سوف يحتفل الصادق بالذكري السنوية الستين بدخوله عالم السياسة ،التي حدثت في عام ١٩٦١، و منها بدء السودان في الانحسار.

  8. السودانيون غير النقد ما عندهم شى و بالله اتركوا الصادق و قدموا لينا حلول من خلال احزابكم لو رؤسكم فيها شئ و اللمهدى كلامه فى محله انو حكومة الثورة لم تقدم شى و انما سارت فى نهج الكيزان و الحال صار اسوا ما كان عليه .الناس كانت مفتكرة انو انو حمدوك عندو برنامج ينقذ البلد و طلع ماسورة و معذرة للكلمه و لا مافى تعبير غير ذلك و اغلب السودانيون عندهم شيزوفرينيا و هى مصطلح طبى انو انفصام شخصيه و الانسان الذى لديه انفصام يرى هو الصاح فى كل شئ و الاخرين يسيرون على الدرب الخطا و الصادق المهدى مصاب بهذا المرض و نرى ذلك فى خلال تاريخه السياسى و فعلا كلن كارثه على السياسة السودانيه و هو الذى سلم السلطه للكيزانو اتمنى ان تراجعوا كل التقارير التى كانت يوم الانقلاب المشؤم و الانقلاب كان عبارة عن مسرحية سيئة الاخراج و الشعب السودانى مغيب عن ذلك .. الاحزاب الان غير مسؤله و تمارس سياسة اتحاد الطلابات فى الجامعات و ليس احزاب دوله اذا كانت يساريه او يمينيه و اسلوب قديم ما قبل الاستقلال و الله تشعر انو مافى دوله و لا توجد هيبة دوله و تجد وزير شقال مع مافيه بدا حياته السياسيه و غدا نعرف صار من كبار التجار و كله نهب فى نهب .عليكم الله البلد فيها مليون حامل شهادة دكتوراه و كلها مزوره و نحن السودانيين نعتبرها فلاحه و لذلك نحن فاشلين . حميدتى اليوم كل وسائل الاعلام من المعارضه و هو الذى نقول خريج كتاب طلع اشطر من كل اصحاب هذه الشهادات المزوره و الرجل صادق فى طرحه و عديل قاعد يقول الحراميه كتار فى البلد و اخر مره قال عديل التامر من داخل السودان و فى ناس ما عاوزين السلام زى الكيزان اشعلوا الحروب خصيصا حتى تكون ميزانية الدفاع 76% و التعليم و الصحه 2% و البلد انهارت اخلاقيا و اقتصاديا و يطلع شعار الحل فى البل؟ انو بليتوا السودان حتى صار جنازة بحر .

  9. انته نفسك مختل التوازن ومسلوب الارادة في اراءك الساسية الغير بناءة
    والتي تهدف لنيل اكبر نصيب من الكعكة (الوطن الكبير) والمناصب السياسية وذلك عبر توزيع الابناء في مختلف التيارات السياسية وعبر الانساب حتى تستطيع ان تكون الكسبان في كل الاحوال ولكن ليس لك اي دخل او خوف على وطن كل خوفك على نفسك وجشعك وطمعك في المناصب السياسية والحزن والنواح على ما ضاع منك في الماضي عن طريق الكيزان وغيرهم وتصدح دائما بما فعله المهدية يجب ان تعلم ان المهدي لم يحارب وحدة كل اهل السودان حاربوا معه دون فرز او عرق او دين فلا تنوح على الماضي والسودان ليس ورثة جدك كما تقول ونحن لسنا بعبيد لك ولن نكون ولا يهمنا امرك ولا نريدك وليس لك جمهور الا من الجهلة الذين لا يفهون في السياسية شي ولديهم معتقدات دينية خاطئة لا اريد الخوض فيها الآن ، اللهم من اراد الخير للسودان بنية صافية فاجعل الخير على يديه ومن اراد غير ذلك فاجل الدائرة تدور عليه .

  10. والله الخيزبون بتاع بوخة المرقة دا كنت عايز أديه في التنك، لكن لقيت الجماعة ما خلو حتة في التنك نديه فيها، غايته ما أقول إلا لعنة الله عليك يا حيزبون يا ما بتختشي، هو أنت فاكر الناس ناسين كلامك أيام الثورة! إن شاء الله البوخة في …. يا كاذب يا لا مهدي يا ضلالي

  11. هذا العجوز النخرة لعنة الله عليه اتمني الجنوبيين يقدموه للجنائية انسان حثاله وكوز مندس منذ الستينيات في ال المهدي

  12. اسمعوا ماذا قال الراحل ابراهيم منعم منصور عن الصادق المهدي؟؟؟؟
    دعونا من الصادق المهدي الملعون المتآمر الان هنالك سعي حثيث جدا من احل تلميع القاتل المجرم قوش وتلميع الجنجويدي القاتل حميدتي
    حسب كلام مناع هل تم خداعنا من مناع وحمدوك وبقية السياسين؟؟؟ هل نحن الزن في حالة الإنقاذ ٢؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق