د. أحمد بلال يدعو لفتح حوار جاد لوحدة الاتحاديين

الخرطوم (smc)

دعا د. أحمد بلال عثمان نائب الأمين العام للحزب الاتحادي الديمقراطي الفصائل الاتحادية لفتح حوار جاد حول الوحدة الاتحادية المنشودة من جميع الأطراف، مبيناً أن البلاد مقبلة على تحديات كبرى تتطلب ترتيب البيت الداخلي على أسس وبرامج سياسية وطنية تستوعب الجميع.
وأكد عثمان لدى مخاطبته ختام فعاليات الملتقى الشبابي الخامس الذي عقده الحزب بولاية الجزيرة اهتمام قيادة الحزب بدعم قضايا الشباب، موضحاً أن الحزب يعتمدعلى الشباب بشكل كبير في المرحلة القادمة لقيادة مسيرة الحزب خاصة عمليات البناء التنظيمي والسياسي.
من جانبها دعت إشراقة سيد محمود مساعد الأمين العام للتنظيم إلى ضرورة تمكين الشباب لنيل طموحاتهم وتحويلها إلى واقع ملموس يساعد في استقرارهم مؤكدة أن حزبهم يمتلك كوادر شبابية مؤهلة لقيادة العمل الوطني والحزبي بكل جدارة.
ودعا محمد يوسف الدقير لإعلاء قيم الوطنية وتنمية الوازع الديني والإقبال بفعالية على كل المشاريع التي من شأنها أن تدفع بمسيرة العمل الوطني والسياسي بكل همة وفعالية للمرحلة القادمة.
الجدير بالزكر أن الملتقى اختتم أعماله اليوم بورقة علمية ناقشت قضية مشروع الجزيرة (المشاكل والحلول) بجانب أوراق عمل سياسية وتنظيمية شارك فيها كل شباب الحزب بالولايات.

تعليق واحد

  1. وحده الحزب الاتحادي حلم لا أظنه يتحقق فالشقين مختلفين في الجوهر والمعتقد وبلال بالذات ليس بالرجل المناسب لطرح كهذه أنه من اوائل المنشقين واللذين ركضوا خلف السلطه وشارك المؤتمر الوطني في عز غلوه وعنجهته …
    كما ان الميرغني لن يرضى بغير ان تكون له السلطه المطلقه في الحزب اذا اتحد مجداا و قيادي الانشاشق من الدقير و بلال و اشراقه لن يتنازلوا عن كراسي القياده بعد ان عاشوا ترف السلطه .

  2. وحده الحزب الاتحادي حلم لا أظنه يتحقق فالشقين مختلفين في الجوهر والمعتقد وبلال بالذات ليس بالرجل المناسب لطرح كهذه أنه من اوائل المنشقين واللذين ركضوا خلف السلطه وشارك المؤتمر الوطني في عز غلوه وعنجهته …
    كما ان الميرغني لن يرضى بغير ان تكون له السلطه المطلقه في الحزب اذا اتحد مجداا و قيادي الانشاشق من الدقير و بلال و اشراقه لن يتنازلوا عن كراسي القياده بعد ان عاشوا ترف السلطه .

  3. هو فى حزب اسمه الاتحادى ما خلاص انت والدقير و المستشار بدون شورة…… و اللة يرحمكم كل من الاستاذين الشريف حسين الهندى واحمد زين العابدين المحامى والتغيير الحقيقى سوف يكون على فكر الوطنيين الاتحاديين الاشاوس امثال دكتور دفع الله ورفاقة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..