أخبار مختارة

جبريل ابراهيم: التفاوض مريح مع حميدتي والكباشي

ابدى رئيس حركة العدل والمساواة د. جبريل ابراهيم ارتياحه لتفاوض حركته مع المكون العسكري في مجلس السيادة ، ممثلا في الفريق أول محمد حمدان (حميدتي) والفريق أول شمس الدين كباشي وأشاد بالجانب العسكري.

وقال في حوار اجراه معه تلفزيون السودان بمقر اقامته بالعاصمة الجنوبية جوبا ان الجانب العسكري تميز بالمصداقية والوضوح وانه احدث اختراقا في ملف الترتيبات الامنية في دارفور.

وكشف جبريل عن تفضيل التفاوض مع ابناء الهامش الذين يمثلهم حميدتي وكباشي و عضو السيادة محمد التعايشي.
اخر لحظة

‫26 تعليقات

  1. الكوز….المتلون…..الدبيب الذى يغير جلده تكرار ومرار عكس التوقيت الطبيعى…جرغء المرض الكيزانى المبتلى به

    تبا لك….متى كان قاتل اهلك المجرم حميرررتى ممثلا لابناء الهامش؟؟

  2. نعم التفاوض مريح معهم لانهم متفقون معك لافشال الفترة الانتقاليه.
    هذه المفاوضات العبثيه مع جبهة الارتزاق الدارفورية لابد من وضع حد لها حتي تتفرغ الحكومه لما هو اهم تحسين معايش الناس والتنميه بدلا من اضاعة الوقت مع مرتزقة دارفور.
    .
    الله يقطع دابركم يا جبريل..

  3. نعم التفاوض مريح معهم لانهم متفقون معك لافشال الفترة الانتقاليه.
    هذه المفاوضات العبثيه مع جبهة الارتزاق الدارفورية المسلحه لابد من وضع حد لها حتي تتفرغ الحكومه لما هو اهم تحسين معايش الناس والتنميه بدلا من اضاعة الوقت مع مرتزقة دارفور.
    .
    الله يقطع دابركم يا جبريل..

  4. كيف ما يكون مريح ما دام اتلميتو كلكم وسخ كيزان ،،،، اتمني من اولاد دارفور الثوار الحقيقين و المهتمين بقصية اهلهم اكون عندهم راي واضح في هؤلاء الارزقية و ان لا تتم مجاملتهم فقط من اجل انهم من دارفور ،،، فهؤلاء الشلة الموجودة في جوبا هم القتلة الحقيقين لاهلنا في دارفور ،،،

    1. انا من ابناء دارفور لكن ااكد اولاد دارفور هم مشاكل دارفور ولاترجون منهم خير لاهلنا في دارفور؟ دا يقول الحوار مع حميرتي وكضباشي اسهل؟ يالله من عجب؟ ياخ قتل نصف اهلك ومازال وتقول دا .تبا لكم مرتزقة؟؟؟؟

    2. صدقت.

      لعنة الله تغشاهم (خليل و جبريل مقاوِلا الدبابين و الجنجويدي المجرم و الضابط الخائن و الآخر الكذوب) أينما حلُّوا.

  5. شي مؤسف ان نرنتهن الثوره لهؤلاء المرتزقه
    من هو جبريل ابراهيم من يمثل غير نفسه الان اذا جاهو اي توجيه من قطر يلحس كلامو. الواحد صار لايثق في مثل هؤلاء كنا نعتبرهم مناضلون يحملون قضيه وسوف ينخزطوا مع الشعب السوداني بعد زوال نظام الكيزان لكن هم أيضا كيزان اختلفوا مع البشير في المناصب وليس لهم قضيه اضاعوا ثلاثاء دارفور من أجل مصالحهم.

  6. بعض قيادات هذه الحركات تحتاج لممول لأن الأساس في تكوينها هو الإرتزاق والإتجار بأرواح البشر ولذلك فهي معروضة في سوق الله أكبر وفي سعي دائم ومساومة للحصول على الدعم المادي

  7. طيب ما دام هم في الهامش بتتفاوض معاهم في شنو؟ ما تجمع عليهم تجي بلدك بدل المفاوضات الما بتنتهي دي. ضياع قروش

  8. باللّه شوفوا رعونة هذا الكوز الترابي !!!!!!!!
    طيب خلاص، خلي يعينوك سلطان علي دارفور !!!!!!!
    إخجلوا شويه، دارفور مولعة، ولا وأحد منهم حتي فَكَّر في زيارتها !!!!!!!!!!!!!!

    أكيد خايفين يلحقوهم السيد الكاذب الضليل، إن زاروها !!!!!!!!!!!

  9. التفاوض مريح تعبير غير مناسب اما اذا كنت تعنى ان الجنرالات فعالين ويمتلكون العمق الموضوعى فى الحوار اذن ماذا انجزتم بعد سنه او تزيد لا شى غبر الحمد لله الذى وهبنا من لايستطيع ان يتقدم الى الامام خطوه وهو خريج جامعى فمن هو الاجدر بقيادة السودان.لقد ضيعتم ثلاثون عاما ارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء.

  10. الديمقراطيه دائما للطغاه صعبه لهم لان عيها الحاكم خادم الشعب ولا ميراث فيها زي ماورثة اخيك

  11. ده كلام رجال ده هسي؟ شنو داك انا برتاح معاو، و التفاوض مع علان داك مريح بالنسبة لي.

  12. ذلك لأنك كوز مثلهم والتقت رؤاكم وأفكاركم!
    يعني حمدوك ما عاجبك ولا جماعته من الشق المدني!!!!!

    خلاص انتهى عهد الكيزان والبشير والتمرد، والأفضل حل كل هذه المليشيات والارتزاق

  13. ذلك لأنك كوز مثلهم والتقت رؤاكم وأفكاركم!
    يعني حمدوك ما عاجبك ولا جماعته من الشق المدني!!!!!

    خلاص انتهى عهد الكيزان والبشير والتمرد، والأفضل حل كل هذه المليشيات والارتزاق

  14. و الله البلد صارت مرهونه تحت قيادات ما عندها مثل و لا اخلاق و الكيزان مخصوص تركوا هذا الحركات حتى تكون ميزانية الدفاع كبيرة لانها مصدر رزق و نهب الدوله بالحروب الوهميه و لو فى جيش فيه رجال كان لملم كل هؤلاء الصعاليق و تم اعدامهم و فيهم ناس ما عندهم جيوش اساسا مثل اركو مناوى خريج ثانوى و كان نجار و مره فى فيديو تم تصوير جيش عقار ما فيه اكثر من 100 واحد حتى بعضهم ليس لديه لبي عسكرى حتى يتم بهم التصوير .من اين الفلوس التى تصرف على هذه الجيوش؟؟؟ كان الاولى ان يتم توطين المساكين فى قراهم و فتح مدارس و مستشفيات لهم و العمليه ظاهرة شقلة تجارة بالبشر و هؤلاء العلوج كما قال وزير اعلام صدام فى غزو العراق مرتاحين و يفاوضون على المناصب و يا جماعة الشقلانه نمرق منها متين؟ واحد عينو وزير تجارة وصناعه صار يطارد فى الافران و محطات البنزين مفتكر هذه مهامه و لا يدرى دور وزارته فقط شقال مع المافيا فى استخراج الاذونات و القرارات لصالحهم .يا ناس متى نمرق من هذا النفق و الحراميه صاروا كثار ؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..