أهم الأخبار والمقالات

والي الخرطوم سخر لها منزل علي عثمان … نفير” تعلن استعدادها للعمل في درء الكوارث والفيضانات

بالتعاون مع لجان الطوارئ الحكومية

اعلنت مجموعة (نفير ) استعدادها للعمل في درء الكوارث والفيضانات بالتعاون مع لجان الطوارئ الحكومية داخل محليات ولاية الخرطوم بالتنسيق مع اللجنة العليا للطوارئ

وكشفت ( نفير ) عن ان عضويتها تضم اكثر من ١٣ الف شاب وشابة بينهم مهندسين وأطباء مستعدون للمشاركة في كافة المجالات مثل البيئة والنظافة ودرء كوارث الامطار والسيول والفيضانات .

من جانبه تعهد والي ولاية الخرطوم أيمن خالد نمر بتوفير كافة المعينات لنفير حتى تقوم بدورها كامل بالتنسيق مع اللجان الحكومية .

واعلن نمر خلال اجتماعه مع نفير اليوم بالخرطوم عن تسخيره منزل نائب الرئيس المخلوع علي عثمان محمد طه الذي يتكون من اربعة طوابق للجموعة واستخدامه كمقر دائم لها .

يذكر ان منزل نائب الرئيس المخلوع علي عثمان كان قد استردته لجنة تفكيك التمكين واصبح ملكا للحكومة.

والي الخرطوم أيمن خالد نمر يخاطب مجموعة "نفير"
والي الخرطوم أيمن خالد نمر يخاطب مجموعة “نفير”
والي الخرطوم أيمن خالد نمر يخاطب مجموعة "نفير"
والي الخرطوم أيمن خالد نمر يخاطب مجموعة “نفير”

‫12 تعليقات

  1. تمام يا والي ااخرطوم ويجب أن يكون ليس عمل خيري بل بكون توظيف يعتمد عليهم ما دام فيهم من خبره وتأهيل اكاديمي هذا جد مشرف ويخدم البلد وأخص بالزكر توثيق وظيفي يعملون تحت امرك وزارة العمل والتخطيط يجب صرف مراتب لهم لان هم ضحايا المؤتمر الوطني تجد الواحد خريج وشهادته عفي عليها الزمن وفيهم يزيد عن عمره وشاب شعره لكي يجد وظيفه وكل الطرق جربناها وحتى لا يعود عبد الرحيم ولا يجد حماره خليهم في جنبك يا والي الخرطوم ووسع تلسغلانه شويه لكي نجد منهم سند ويسد او يزيد في cvبتاعك أرجوك يا والي الخرطوم أقف معهم والله لم نجد شباب حيوي مثل شباب السودان شعب جميل ويحب الخير اتوقع منكم التوظيف وكمان بادر بالطاقه اوالطاقم الصحي جنبا إلى جنب بزرة السودان شباب الثوره خرج مع من يعمل ارجوا منك العمل إذا أنت جت رجل السودان اخرج من مكتبك وخليك لصق معهم اترك العربيه والمكتب المكندش والبس حذاء العمل وهذا وقت الخريف استغل مع الشباب قدا تجد نفسك في كل الصحف الوالي ترك مكتبه وانجه إلى العمل مع الشباب في فتح الطرق ويحفر الطرق لصرف المياه لأنك أنت والي والاولى لك تبادر بالعمل ولك الشكر والتقدير وخليك على شباب الثوره عشره على عشره

  2. (واعلن نمر خلال اجتماعه مع نفير اليوم بالخرطوم عن تسخيره منزل نائب الرئيس المخلوع علي عثمان محمد طه الذي يتكون من اربعة طوابق للجموعة واستخدامه كمقر دائم لها )……والله دا احلى كلام و خبر أسمعه كل بيوت الكيزان يجب ان تحول الى مقرات منظمات مجتمع مدنى تفيد المواطن والبلد الى الامام يا ايمن وريهم مين اللى طفى النور.

  3. كلام حلو وياوالي والي الامام؟ وحول كل بيوت الكيزان الحرامية داخليات طلاب والباقي سكن فيه المشردين؟ بيت نافع وواد وحسين خوجلي …..والبقية؟؟؟

  4. اين هي الطوابق الأربعة في هذا المنزل الفهو عبارة عن عزبة أو مزرعة ! لماذا لا ترفقون صورة له مع هذا الخبر لنعرف هل هو منزل الجريف أو سوبا الذي كان فيه اللقاء المتلفز مع الطاهر التوم في فضائية 24 اس؟

  5. التنسيق مهم ،مع لجنة تفكيك التمكين وغيرها،مع مراعاة الأولوية في تخصيص المقار المستردة لأن المنظمات الطوعيةوالخيرية كثيرة..فالأفضل حصر المنظمات في الولاية وعضويتها المثبتة بالمستندات الرسمية،ومن ثم تخصيص كل المنازل والاراضي المستردة ..وتخصيص الميزانية..وتحديد الطرق الرسمية لجمع التبرعات والمساعدات بالتنسيق مع كل الجهات المختصة.

  6. وهل هذا المنزل بناه على عثمان من ماله او ورثه من مال أبيه ؟؟ لذلك اىصحيح القول المنزل الذى كان يحتله على عثمان او المنزل الذى استولى عليه على عثمان ..!!

  7. التحية لك والي ولاية الخرطوم خطوة ايجابية بس موضوع السيول والفيضانات بقت كارثة يجب بالتنسيق مع وزارة الري حول اجراءات لوقف الفيضانات مش معقول كل سنة يكون في دمار وخراب لازم نضع حلول جذرية لموضوع الفيضانات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..