أخبار الرياضة

فاطمة الصادق: الكاردينال لن يعود لرئاسة الهلال

الخرطوم: الراكوبة

قالت المدير العام لقناة “الهلال” فاطمة الصادق يوم الثلاثاء، إن علاقة رئيس النادي أشرف الكاردينال، برئاسة النادي انتهت منذ 27 يوليو الماضي.

وأضافت على صفحتها الشخصية بفيسبوك: “لن يقدم استقالته.. مع كامل الأحترام والتقدير لكل الناس التي تسأل وتتصل والتي تقوم بإخراج الشائعات، الكاردينال الآن ما عنده أي علاقه بالهلال من يوم ٢٧ يوليو ، كما انه ليس معنياً بأي شئ  في الهلال بعد إكمال فترته، ولن يقدم استقاله لأنه ليس موظفاً، رئيس النادي  فترته قانونيًا انتهت”.

وذكرت فاطمة، أن الكاردينال أعلن على الملأ انه لن يعود تحت أي سيناريو، ودعت في الوقت نفسه، للبحث عن لجنة تسيير من الاتحاد أو الوزارة لصالح النادي.

ونفت في تلك الأثناء، محاولة الكاردينال خلق نوع من التكتيك للعودة، وأضافت: ” الكادرينال حديثه واضح ولن يرجع عنه على الإطلاق”.

واكدت أن الكاردينال ذهب وهو راضي عن ما قدمه للهلال، بعد ان أكمل فترته الثانية في رئاسة النادي.

كما دعت تالياً، إلى ترك “قصة الكادرينال” والإتجاه إلى إيجاد كفاءة ادارية لإدارة النادي، ومضت للقول: “الكاردينال راضي عن ما قدم وذهب برغبته وأكمل فترته لآخر ثانية، وقال لو نجحنا الحمدلله ولو اخفقنا أعفو لينا، نقطة سطر جديد، قلتم أنه دمر وعمل وفعل، وذهب الآن وهو راضي تماما عن نفسه، والأفضل تجاوز الموضوع وتقديم كفاءتكم لنرى فهمكم لادارة النادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..