أخبار السودان

اوامر قبض في مواجهة شباب لجان مقاومة الحتانة نتيجة هتافات ضد كباشي

كشفت مصادر صحفية في الخرطوم عن صدور اوامر قبض في مواجهة شباب لجان مقاومة الحتانة نتيجة للهتافات ضد عضو مجلس السيادة الفريق شمس الدين الكباشي الآن.

وقال مصدر قانوني فضل حجب هويته وفق موقع “تاسيتي نيوز”، ان مدير شرطة كرري ابلغ لجان مقاومة الحتانة بصدور اوامر من جهات عليا بالقبض عليهم لكن طلب الاجتماع بشباب لجان المقاومة قبل القبض.

‫16 تعليقات

  1. من قبل هتف كباشي ضد المعتصمين بمقولته الإستفزازية حدث ما حدث ونفس الحدث حدث في الحتانة وكما تدين تدان

  2. الكيزان في الجيش يرمون لإخافة لجان المقاومه. لجان المقاومه كانت تودي دورها في حماية الثوره. ما حدث في الحتانه اجتماع تآمري ضد الثوره. علي تنسيقية لجان المقاومه تعبئة كل لجان المقاومه والتصدي لمحاولات الاستفراد بهذه اللجان . هؤلاء الذين يطلبون القبض علي منسوبي لجان المقاومه لا يمثلون القوات المسلحه لأنهم كيزان.

  3. # لا توجد في ظل الديمقراطية وحكم القانون …ما يسمي بالاوامر العليا…بل يوجد تقاضي..وتحري ..ثم محكمة..
    # وعلي المتضرر اللجؤ للنيابة..وليس للأوامر.. وبالاوامر..(قال اوامر…قال!!!)…فقد انتهي عهد استغلال القضاء!!!
    # هذه ثورة العدالة….واستقلال القضاء…ولا نامت اعين الجبناء..
    # سنعبر بعون الله رغم خذلان …وتثبيط المرجفين والحاقدين…
    # اصحي يا ترس…لن نرجع من منتصف الطريق.

    1. هنا مافي اي احترام القانون ليه هم هتفو بالسلميه وين الخلاف والرجل جامع بني كوز يجب هو أن يتم الغبض عليه انا في نظري اذا الحكومه ارادة استفزاز الشباب بحب على أهالي المنطقه الطرد المخلوق الكوز من الحي بالقوه

    2. لن تنتهي الثوره ولن تقمع بمثل هذه التهويشات ..شبابنا وهبوا اروحهم فداء الوطن ولن تخيفهم هذه الترهات ….ولا يمكن ان يصمت الشباب علي هذه الممارسات وزع الفتن لاخناد جذوة الثوره ..الجيش يجب ان يرجع لثكناته ويمارس واجبه لحماية الارض والدستور وليس ليحكم ويحاكم ويتذخل في السياسيه

  4. بعد انتصار جيش الاحتلال السوداني في معركة فض الاعتصام يعود الجيش ليبشرنا بانتصار جديد في معركة الكرامه.. معركة الحتانه.. يواجه فيها الجيش عدوه الاول والتاربخي شباب السودان.

    يا تري هل سيصدر الجيش بيانا عن خسائره البشريه في تلك المعركه التي سيخوضها الجيش بالمدفعية الثقيلة والدوشكات وزخم الرصاص ضد شباب اعزل سلاحه هتافه وايمانه الذي لا يتزعزع بالوطن وبالحريه والسلام والعداله..

    يا تري هل سيمنح الجيش النياشين والترقيات والعلاوات للنشامي الذين استطاعوا ابادة شباب الحتانه في دقائق معدودات..
    فليهناء المصاروه بثروات حلايب ونتؤ وادي حلفا والحوض النوبي ومياهنا الاقليمية في البحر الاحمر يعربدون فيها ما شاؤوا..لان الجيش السوداني مشغول بمعارك استرداد الكرامه ضد شباب السودان ..

  5. على لجان المقاومة في كل مدن وقرى السودان الاستنفار ورفعة درجة الاستعداد لاقصى الدرجات والتجهيز لمليونيات اقتلاع الكباشي وكل المتآمرين ضد الثورة ..
    اصحى يا ترس …
    أخخخخخخخخخخخخخ

  6. اتمنى ان لايلقى القبض على احد ممن تظاهروا ودعوا الدكتتورية والمسامح كريم ياكباشي هو السب والشتم ممنوع بكل الاعراف ولاكن المامح كريم بس تعلمهم درس باخلاق المتظاهرين السلميين ولاتتحول الامر لشرارة تتنامى

  7. كل رجال المقاومة في السودان كونو جااهزين؟ ولو حدث قبض لرجال المقاومة اولا هتمو مركز قحت ان لم يدافعو عن الشباب وثانيا قيام مليونية مطالبة باستقالة كل مجلس السيادة وكضباشي اولا؟

  8. يعني القصة فيها خيار وفقوس !!!!!

    لقد تعرض العديد من المدنيين في مجلس السيادة، وفي الوزارات، ومن قيادات قحت، إلي مضايقات وهتافات معادية من قبل الثوار، ولم يصدر أي تعليق، ناهيك عن أوامر “عليا” بالقبض علي أيٍ من الثوار !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    إن هذا اللقاء لم يكن لقاءاً إجتماعياً عابراً، بل كان ندوة سياسية، كاملة الدسم، تناوب علي الخطابة فيها كل الحاضرين من بني كوز، وأذنابهم من حزب اللّمَّة، ودونكم التفاصيل التي أوردها الصحفي طلال إسماعيل، بوصفه شاهد عيان من بين المدعوين !!!!!!!!!!!!!

    وبديهي، إن صديق عدوك، لعدوك !!!!

  9. لن تنتهي الثوره ولن تقمع بمثل هذه التهويشات ..شبابنا وهبوا اروحهم فداء الوطن ولن تخيفهم هذه الترهات ….ولا يمكن ان يصمت الشباب علي هذه الممارسات وزع الفتن لاخناد جذوة الثوره ..الجيش يجب ان يرجع لثكناته ويمارس واجبه لحماية الارض والدستور وليس ليحكم ويحاكم ويتذخل في السياسيه

  10. هذه بداية قمع الثورة و الثوار مشروع ترهيب و ابتزاز لصناع و حماة الثورة, ان حدث ذلك فعلى الثورة و أرواح شهداءها السلام.

  11. يا جماعة والله تاسيتى دى انا شامى فيها ريحة عفنة ، كدى اول حاجة كلمونى قولو لى هي حقت منو والبكتب فيها منو ، لأنو انا شايف اخبارها وتحليلاتها كلها فيها كراهية للثورة والثوار ،، نحن بنشم الكيزان واعوانهم من بعيد ، بنعرفهم وبيعرفونا ،، تاسيتى دى غايتو ظنى فيها ما بقع واطة ،، بجيب ليكم خبرها وحا ياكلو نيم

  12. يخ علييييييييييييييييييييييييييييييييكم الله سيبو النفاق البتسو فيهو ده, لمن تم توجيه اللوم للجان المقاومة ليس للتجمهر او الهتاف ضد الكباشى لكن بسبب (الاساءات العنصرية) والتى افتت (النسيج الاجتماعى) قلتو الزول الهتف عنصريا ده (لا يمثل لجان المقاومة) وهسع اول ما طلعت (اشاعة) من جهة معلومة ذات هدف معلوم قعدو تجدوا المبررات للهتاف العنصرى!!!! ههههههههههههههههها

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..