أخبار السودان

وراق يتفقد الأجهزة الأمنية والعدلية بالنيل الابيض

قام الأستاذ اسماعيل فتح الرحمن حامد وراق والي ولاية النيل الأبيض ظهر اليوم بزيارة تفقدية للأجهزه الأمنية المختلفة بالولاية وذلك عقب استلام مهامه بالولاية بصورة رسمية؛ رافقه خلالها الأستاذ الشاذلي خالد ابراهيم أمين عام حكومة الولايه؛ وكان في استقباله اللواء حسب الرسول عثمان مدير شرطة الولاية والسادة الضباط وضباط الصف بالشرطة، واستمع الوالي لتقرير مفصل عن أداء الشرطة والمعوقات التي تواجهها.

كما واصل وراق زيارته التفقدية لقيادة الفرقة الثامنة عشر مشاه بكوستي؛ ورئاسة جهازالامن المخابرات العامة؛ والنيابة العامة ؛والإدارة القانونية بالولاية .

وأشاد الوالي بأداء الموسسات العسكرية والعدلية ؛مؤكداً دعم حكومته لبرامج هذه المنظومة؛ داعيا إلى ضرورة تعزيز الثقة والتعاون بين حكومة الولاية والأجهزة الأمنية والعدلية؛ من أجل تحقيق الاستقرار الأمني؛ والعمل سويا لتلبية متطلبات المواطن الخدمية ؛ومحاربة الفساد والمتاجرين بقوت الشعب.

وقال وراق إنه تلقى خلال الزيارة تنويرا شاملا عن الدور الذي تضطلع به هذه الأجهزة؛ وقال إن الولاية تعمل على تطوير التعاون مع المؤسسات العسكرية والأمنية والشرطية والعدلية ؛ وتسعى لدفع مسيرة العمل بها من أجل مصلحة إنسان الولاية.

تعليق واحد

  1. ياوراق ما حبر علي ورق الشغله دي انظر للناس من حيث المعاش كدي خلي الاجهزة وانتبه من الكباتن

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..