أخبار السودان

السعودية تدعو الجبهة الثورية لاجتماعات أصدقاء السودان بالمملكة

تلقت الجبهة الثورية السودانية دعوة من المملكة العربية السعودية للمشاركة في إجتماع اصدقاء السودان الذي تستضيف المملكة.
وقالت الجبهة في بيان لها ان رئيسها الدكتور الهادي إدريس سيخاطب الجلسة المرتقبة لأصدقاء السودان بالعاصمة السعودية الرياض. واعلن البيان ان مجلس الجبهة الذي هو في حالة انعقاد دائم، اطمأن على سير المفاوضات الجارية الان في بعض الملفات ووجه بضرورة تسريعها للوصول الي اتفاق سلام نهائي في غضون الايام القليلة القادمة.
واوضح البيان أن المجلس اكد في اجتماعه علي ضرورة فتح حوار جاد و مسؤول مع اطراف الحرية والتغيير لإجراء تقييم حقيقي لتجربة التحالف منذ تكوينه وكيفية اجراء إصلاحات حقيقية تسهم في بقائه متماسكًا وذلك لمصلحة الثورة والوطن.
دبنقا

‫3 تعليقات

  1. اهو دا ماينتظره هؤلاء المرتزقة دعوات من السعودية وبعد السعودية قطر والامارات وهلمجرا؟ واهلنا في دارفور يموتون يوميا؟ اولادهم واهلهم خارج السودان او في فلل في الخرطوم؟ اهل دارفور لازم تعرف هؤلاء اخطر من هجمات الجنجويد .الله لابارك فيهم يتاجرون بدماء الغلابة علشان كدا المخلوع كان بستتغلهم ديل والسيسي وابو قردة وابو قربة؟ يغرفووووووو؟؟؟؟؟

  2. الجبهة الثوريه تناقش وضع تحالف قوي الحريه والتغيير واستمراريته!!!
    الجبهة الثوريه صارت جبهتين وقابله لمزيدا من الانشطار والانشقاق بدلا من ان يصحلوا حالهم ركزوا علي الحريه والتغيير بحثا عن الكبش الفداء لعدم جديتهم.
    مجموعات الجبهة الثوريه في قمة النشوه والفرح لان وجهتهم المقبله فنادق السعوديه الفخمه ومزيدا من كاميرات الاعلام ليظهروا فيها.. عشقهم الذي لا يدانيه سوي عشقهم. لبريق الدولارات..
    لك الله يا بلادي التي اصبح يقدل فيها الورل،عندما ثار الشباب والكنداكات ضد الانقاد وواجهوا الرصاص بصدور مكشوفه كان مرتزقة الجبهة الثوريه يتابعون ما يجري عبر تلفزيونات منتجعاتهم في اوروبا ودول الخليج!!!
    وجاءوا بعد انتصار الثورة ليكوشوا علي كل شيئ..

  3. ان كانت السعودية تريد أن تدعم السودان حقا فعليها ألغاء معاهدة ترسيم الحدود البحرية بينها ومصر والتي تم بموجبها الأعتداء علي حقوق السودان البحرية مما حدي بوزير الخارجية الأسبق غندور بمعارضتها وعدم الأعتراف بها

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..