كاثرين زيتا جونز: أنا متواضعة واللقب الملكي لم يغيرني .

بعد ان منحها ولي العهد البريطاني الأمير تشالز وسام «قائد الامبراطورية البريطانية» تقديرا لإسهامها الفني في خدمة المملكة وتعاونها في مشروع خيري ضخم اقيم العام الماضي أثناء الاحتفال بعيد ميلاد ملكة بريطانيا، اكدت الممثلة الجميلة كاثرين زيتا جونز انها متواضعة للغاية وان هذا اللقب لم يغير شخصيتها.

وقالت جونز البالغة من العمر 42 عاما انها مازالت كاث القديمة التي لم تغيرها الشهرة والاضواء ولا زواجها من أكثر الممثلين شهرة ونجاحا «مايكل دوجلاس» ابن الممثل كيرك دوجلاس، مشيرة الى ان عائلتها الصغيرة تواجه المشاكل والصعوبات نفسها التي تتعرض لها اي عائلة بريطانية تقليدية.

واضافت انها اصبحت اكثر تواضعا بعد منحها اللقب وانها استحقته عن جدارة وبالرغم من ذلك فهي لا تأخذ النجاح أمرا من المسلمات.

وقد عانت كاثرين من الاضطراب ثنائي القطب الذي دخلت على إثره مصحة نفسية وذلك عقب إصابة زوجها «مايكل دوجلاس» ورم سرطاني خبيث بالحنجرة بسبب إفراطه بالتدخين والكحوليات ولكنه استطاع التغلب عليه والشفاء منه.

يذكر أن زيتا جونز متزوجة من الممثل مايكل دوجلاس منذ عام 2000، ولديهما الآن طفلان هما ديلان وكاريز.

من جهة أخرى، تسعى كاثرين للعودة إلى خشبات برودواي عبر مسرحية موسيقية تجسد فيها دور الملكة المصرية كليوباترا. وتشارك زيتا جونز في فيلم «روك أوف إيجز» الى جانب توم كروز وأليك بالدوين وغيرهما ويبدو أن الفيلم ألهمها للمشاركة في عمل موسيقي آخر بعد أن كان قد لمع نجمها في الفيلم الموسيقي «شيكاغو».

ونقل موقع «دبليو إي إن إن» عن زيتا جونز قولها خلال مقابلة مع برنامج «ذا فيو» «لدينا فكرة في الواقع كانت لفيلم لأجسد دور كليوباترا إنه فيلم موسيقي من نوع «روك آند روك» ولكننا نعتقد أنه سيكون أروع في برودواي».

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..