أخبار السودان

والي الخرطوم : معاش وخدمات المواطن أهم أولويات المرحلة القادمة

أعلن والي الخرطوم أيمن خالد نمر، أن الولاية بصدد اتخاذ جملة من الترتيبات والإصلاحات لتحسين الإدارة وتسخير الإمكانيات البشرية والمادية لخدمة قضايا واحتياجات المواطن الأساسية.

وقال نمر خلال اجتماعه اليوم “الأحد” بالمديرين العامين لوزارات الولاية، إن حكومته معنية بتطبيق وإنزال أهداف الثورة والثوار وتقديم افضل أداء يساهم في تحسين معاش وخدمات المواطن.

ودعا الوالي لضرورة أن يتسم الاداء الحكومي  بالمؤسسية وتفعيل الخدمة المدنية وتقديم انموذجاً للسودان بتنوعه بما يعزز الوحدة الوطنية ويحقق مفهوم المواطنة الحقيقية.

وتم خلال الاجتماع الاستماع لمداخلات المديرين العامين ورؤاهم حول الإصلاح وتحسين الأداء بالوزارات، وأقر الاجتماع ضرورة الاهتمام بالتعليم والصحة كأهم مرتكزات لبناء المواطن الذي يسهم بشكل ايجابي في خدمة وطنه.

وتم التأمين على عقد اجتماع حكومة ولاية الخرطوم بصفة دورية أسبوعية لمناقشة أولويات المرحلة القادمة

تعليق واحد

  1. يجب الاهتمام بصحة المواطن فى هذه الايام فالدنيا خريف وهناك انفلات بيئي عنيف اوساخ بالشوارع والطرق وزادت جلود الأضاحى الطين بلة وهناك معاناة لايمكن وصفها حيث ان الذباب نهارا والبعوض ليلا ونخشى من أن يحصل انفلات صحى من انتشار التايفويد والملاريا ويصعب السيطرة عليه .. لذلك ليس هنالك حل غير القضاء على البعوض والذباب غير الرش عبر الطائرات أما الاعتماد على المحليات فهذا ضياع للوقت والمال على قلته ولذلك لابد أن يستنهض السيد الوالى وتحت اشرافه شخصيا كوادره الصحيه وفى تقديرى المسألة لاتحتاج الى أكثر من وقفة السيد الوالى وشباب لجان المقاومة والخدمات فى كامل الجاهزية وحتى الرأس مالية الوطنية لن تألوا جهدا ولن تقف مكتوفة الايدى .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..