هيجواين ورينا يصلان إيطاليا ويخضعان للفحص الطبي قبل الانضمام إلى نابولي

© رويترز

وصل المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين إلى ايطاليا اليوم الأربعاء مع سعي نادي نابولي للتعاقد مع لاعب ريال مدريد بالإضافة إلى حارس المرمى الاسباني الدولي بيبي رينا.

ويحتاج نابولي وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الايطالي الذي يستعد لمشاركة جديدة في دوري أبطال اوروبا إلى مهاجم ليحل محل ادينسون كافاني هداف الدوري في الموسم الماضي والذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الشهر.

وكان عشرات المشجعين في استقبال هيجواين (25 عاما) لدى وصوله إلى مطار روما وذكرت تقارير إعلامية محلية أن المهاجم الأرجنتيني في طريقه للخضوع لفحص طبي.

وقال بلريم جمايلي لاعب خط وسط نابولي في مؤتمر صحفي “انه أمر يدعو للفخر لنابولي والدوري الايطالي عندما يأتي لاعبون من ريال مدريد إلى نابولي.”

ومن المتوقع أن يفقد رينا مكانه في تشكيلة ليفربول الأساسية في الموسم المقبل لمصلحة سيمون مينيوليه الذي ضمه النادي الانجليزي من سندرلاند الشهر الماضي. وسينضم رينا في نابولي إلى رفائيل بنيتز مدرب ليفربول السابق.

والتقطت صور لرينا (30 عاما) قبل خضوعه للفحص الطبي في روما ونقل موقع صحيفة جازيتا ديلو سبورت على الانترنت عن مانويل جارسيا كيلون وكيل أعمال الحارس الاسباني قوله “رينا سعيد للعودة إلى التعاون مع بنيتز بعد أن عملا معا بشكل جيد من قبل.”

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..