أخبار السودان

حوى عدة قضايا.. لقاء بين والي نهر النيل ووفد من حزب الأمة القومي

الحزب أعلن دعم ومساندة الوالي

دنقلا : الراكوبة

إلتقت والي الولاية الشمالية بروفيسور أمال محمد عزالدين يوم الخميس, بوفد حزب الأمة القومي بالولاية الشمالية برئاسة محمد سليمان أبوعلي رئيس الحزب.

وبحث اللقاء جملة من القضايا التي تهم معاش الناس, وتوفير الخدمات الاساسية, وتطوير القطاع الزراعي, وإزالة التمكين ومحاربة الفساد, والحفاظ علي أمن ووحدة واستقرار الولاية .

وأكدت والي الولاية الشمالية أن معاش الناس, يأتي في سلم أولويات حكومة الولاية وقالت إن المرحلة الحالية التي يعيشها السودان تحتاج من جميع الأحزاب والقوى السياسية ومكونات الولاية تضافر الجهود والعمل المشترك والتعاون والتنسيق المحكم من اجل استكمال مسيرة التنمية والنهضة والتطور المنشود وتوفير سبل العيش الكريم لانسان الولاية.

وجددت الاستمرار في إزالة التمكين ومحاربة الفساد وإحداث تغيير حقيقي في كل مؤسسات الولاية الشمالية .

من جانبه أكد وفد حزب الامة القومي بالولاية الشمالية دعمه ومساندته لوالي الولاية الشمالية خلال الفترة القادمة وتقديم النصح والمشورة وصولا لتحقيق تطلعات واشواق أهل الولاية, وشدد الوفد على ضرورة الاستمرار في إزالة التمكين ومحاربة الفساد وتفكيك النظام البائد واصلاح حال القطاع الزراعي والاهتمام بمعاش الناس .

تعليق واحد

  1. (استكمال مسيرة التنمية)
    يعني في تنمية … والتنمية هذه بدأت منذ زمان مضى … وهي مستمرة … ويجب استكمالها … أي يجب أن نبلغ بها الكمال … بحيث إذا طلب أحدهم مزيدا من التنمية نرد عليه بأنه لا يوجد مزيد فقد بلغنا نهاية شوط التنمية!!!
    ناس جيعانة وعيانة وفي شبه حالة حرب أهلية ويقول ليك استكمال التنمية!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..