أخبار السودان

الوحدوي الناصري يُطالب حمدوك باتخاذ إجراءات حاسمة لمحاسبة من اعتدوا على “الثوار”

طالب الحزب الوحدوي الديمقراطي الناصري، رئيس الوزراء  عبد الله حمدوك باتخاذ قرارات حاسمة وخطوات جادة لمحاسبة من اعتدى على الثوار أمام مجلس الوزراء اليوم.
وأبدى الحزب أمله في إجراء تحقيق عاجلٍ وشفّافٍ فيما جرى من أحداث.
وحَثّ الحزب في بيانٍ له  الاثنين، قوى التغيير بأن تتخذ موقفاً حازماً تجاه من يضعوا المتاريس والعقبات من بعض العسكر لتعطيل مسار الثورة في تحقيق أهدافها.
وقال في ذات البيان: الحزب درج على الاصطفاف الدائم مع نبض الشارع لتحقيق أهداف الثورة، وتابع: “ظللنا ننادي باستكمال هياكل السلطة الانتقالية وما زال التلكؤ قائماً في تكوين المجلس التشريعي، والبرنامج الاقتصادي”، وأضاف: “نحن نرى التردي الاقتصادي الذي وصلت إليه البلاد والفتن تُحيط من جانب”، مشيراً إلى أن كل تلك المُشكلات كفيلة بأن تدفع الشارع للمُطالبة بحقوق مشروعة ومستحقة.

‫3 تعليقات

  1. الحزب الناصري تعداد عضويته كلها في السودان 172 شخص ..بلد مهازل..انتو منو ..يا سبب البلاوي
    والبعثيين ال 3 أحزاب مجموع عضويتها 2265 في كل السودان ..والناصريين والبعثيين تمثيلهم في الحكومة حوالي 20% بالرغم من انهم لا يتجاوزا ال 0.001% من سكان السودان
    شفتوا البلاوي من وين

  2. الجنود المددجين بالسلاح الواقفين خلف الثوار ديل ذاهبين لتحرير حلايب ولا الفشقة اختشي يا حمدوك بدأت كأكنك عمر بشير آخر، ديل الثوار الوصلوك لرئاسة الوزراء تقوم تقابلهم بالبنبان، لم تسقط بعد. شيدوا حيلكم يا ثوار محتاجين لتكملة الثورة وكنس العفن من شرطة وامن وجيش كيزاني عفن.

  3. انتم الكيزان سبب البلاوي وكل الدمار الذي أصاب السودان؛ فالحزب يقاس بنضاله وعطائه وليس بتعداده؛ والدليل على كده أحزاب كبيرة عطاءها صفر؛ علماً بأني ليس لي علاقة بأي حزب؛ لكن هذه الأحزاب الصغيرة التي تتحدث عنها هي أقرب إلى نبض ومشاعر الشارع.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..