أخبار السودان

انشاء وحدة للنقل الميكانيكي في غرب كردفان لصيانة كافة المتحركات

ترأس والي غرب كردفان حماد عبدالرحمن صالح إجتماع مجلس حكومته واصدر عددا من القرارات .

واشاد الوالي بالمديرين العامين للوزارت وانجازاتهم في الفترة السابقة رغم التحديات الكبيرة التي تعترض الاداء وفي مقدمتها ترهل الخدمة الخدمة المدنية، وتعسر مشروعات التنمية بسبب إنعدام الرقابة والوضوح والشفافية في ظل النظام الشمولي السابق، مؤكدا ان هيكلة الخدمة المدنية وإزالة التمكين ومحاربة الفساد من اولويات حكمه في الولاية متعهدا في هذا الجانب ببذل المزيد من الجهد لإحقاق الحق وإزالة المتاريس داخل المؤسسات.

وقال حماد ان الاستقرار الامني يعتبر من التحديات التي تواجه الولاية بجانب معاش الناس الذي يمثل إحدي الاولويات مشيرا في هذا الاتجاه الي الخطة الاسعافية التي قدمتها تنسيقية قوي إعلان الحرية والتغيير لمعالجة معاش الناس خلال ثلاثة اشهر وتقديم مقترحات تخفيف المعيشة عبر برنامج سلعتي.
وكشف والي غرب كردفان عن جلوسه مع جامعتي غرب كردفان والسلام للنقاش حول كيفية انزال خطاب برنامج حكومته علي ارض الواقع .

وطالب اعضاء حكومته بالانسجام والعمل كفريق عمل واحد من اجل تجويد الاداء والنهوض بالولاية .وقد استمع الاجتماع لتقارير عدد من الوزرات سير العمل والخطط المستقبلية والمشكلات التي تعترض الاداء.. وقد وجه اجتماع بإصدار عدة قرارت تتعلق بإيقاف القطع الجائر للأشجار وشركة غرب كردفان للطرق والجسور بالاضافة الي انشاء النقل الميكانيكي بالولاية من اجل صيانة كافة المتحركات بالولاية ..

تعليق واحد

  1. انشاء النقل الميكانيكي خطأ بل الاصح اعادة النقل الميكانيكي لان الانشاء يكون لشئ جديد والنقل الميكانيكي كان موجود من قبل وينبغي ان يعاد الي كل الولايات والاستعانة بالخبرات القديمة، بعض منشآت النقل الميكانيكي في شمال كردفان استلوت عليها القوات المسلحة!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..