أخبار السودان

مصادر تكشف أسماء المرشحين لتولي وزارة المالية

الخرطوم: أحمد قسم السيد
كشف مصدر رفيع عن أسماء المرشحين من قبل قوى الحرية والتغيير لتولي وزارة المالية.
وقال المصدر لـ(السياسي) إن الأسماء الثلاثة المرشحة جميعهم أعضاء في اللجنة الاقتصادية لقوى الحرية والتغيير، وأشار إلى أن المرشحين هم: شوقي محمد ممثل القوى المدنية، والهادي محمد إدريس، ممثل كتلة نداء السودان، ومحمد خطاب ممثل التجمع الاتحادي.
وأكد المصدر أن المجلس المركزي للتحالف طلب من اللجنة الاقتصادية ترشيح 3 أسماء منها لاختيار شخص واحد من بينهم لتولي منصب وزير المالية. وبرر المجلس المركزي الخطوة بحسب المصدر بأن اللجنة الاقتصادية هي الأقدر على وضع سياسات تؤدي إلى معالجة الأزمة الاقتصادية.

السياسي

‫2 تعليقات

  1. ووزيرة الماليه القاعده وماسكة الوزاره فى هذا الظرف مالا؟ عيبها شنووو؟ المرشحين اللاخرين احسن منها فى شنووو؟
    وسمعنا برضو ان الاسمو احمد محمد ضيفالله حيكون المرشح للخارجيه! اصحيح ما قاله كاشحكم؟ عُمر قمر الدوله عيبو شنووو؟ يا حمدوك..حديثه درر و بتمكّن انجليزى وعربى وفرنساوى.. تخرّج فى الجميله ومستحيله.. مواطنة داردارفوريه.. ماجستيرجامعة امريكى..تعاون امريكى لذهاب نظام الانقاذ السابق الى مزبلة التاريخ.. السعى المتواصل لرفع اسم السودان من قائمة الارهاب .. العمل الدؤوب مع “كفايه”.. وكفى … اكثر من كدا تانى شنو يا انتو البترشحوا فى الوزراء الجدد..والله تلحقوا تغيروا عمر دا الآ تندموا ندامة الكُسَعى ونا حالكم بشوفوا ( حرف “الف” بتاع “انا” اصرّ ينكتب بعد الواو)

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..