أهم الأخبار والمقالات

مصادر تكشف اخر تطورات التحقيقات في محاولة اغتيال حمدوك

كشف مصدر موثوق معلومات جديدة بشأن التحقيقات في محاولة اغتيال رئيس الوزراء د. عبد الله حمدوك.

وقال المصدر لـ(السياسي) إن ما يتم في التحقيقات حالياً هو عبارة عن عمل فني يقوم به فريق من مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي الـ “FBI“، وأشار إلى أن ظروف جائحة كورونا عطلت وصول الفريق الأمريكي إلى البلاد.

وكان الفريق الأمريكي قد وصل إلى الخرطوم إبان الحادثة وقام بزيارة لمسرح الحادث ووقف على تفاصيل محاولة الاغتيال ومن ثم عاد إلى بلاده لتحليل تفاصيل تتعلق بالقضية.

وأوضح المصدر أن فريق مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي سيقوم خلال وجوده في بلاده بتحليل الصور التي التقطتها الكاميرات التي كانت بالقرب من موقع الحادثة، فضلاً عن تحليل المكالمات المتداخلة في المنطقة في توقيت الحادثة عبر الأقمار الاصطناعية.

وتوقع المصدر وصول الفريق الأمريكي إلى البلاد خلال الأسابيع القادمة لفك طلاسم القضية، مشيراً إلى توقيف شخص واحد حتى الآن على ذمة القضية.

‫13 تعليقات

  1. خسارة الأموال الاتصرفت عليكم يا لصوص ما قادرين تحققو براكم، والا بس فالحين في التحقيق مع أبناء الشعب السوداني الوطنيين يا ما فيكم اي خير للبلد، جارين وراء اليانكي لحدي ما تصيعو السودان

  2. كيف لمن خطط لعملية الاغتيال يحقق مع نفسه؟ السي اي ايه تقف وراء مسرحية محاولة اغتيال حمدوك حتى تجد مسوغ معقول لارسال وفد امني رفيع للخرطوم و منه لزيارة البشير و رفاقه في كوبر لاستجوابهم بشأن علاقات الانقاذ المشبوهة مع مجموعات ارهابية و الخطط التي استهدفت المصالح الامريكية.

  3. العافية درجات …
    ستبدي لك الأيامُ ما كنتَ جاهلاً **** ويأتيك بالأنباء من لم تزوِّدِ
    هذه الثورة محروسة والعواطية المفانيس ستطالهم يد القصاص وان طالت وجررت الاجراءات فى ظل المدنية …
    تباً للمتآمريين السفلة
    تباً لهم بكل لغات المعاجم والقواميس، وبكل مترادفات تب ومشتقاتها …
    قادمون يا اولاد ام زَرَده

  4. معليش Sudanese فعلاً وعقلاً !!! نحن ليه ياجماعة متخلفين حتى فى غبائنا ….
    يا عبقرى زمانه فى العلاقات الدولية …. وهل تحتاج المخابرات الامريكية “لمسوغ” ووفد …
    موجودين فى كيلو 10… topping up their tan
    وهل هم فى حاجة الى اذن من دابتكم الاسلاموية المفنقسة البرهان …
    زولكم جاهز ومستعد ومتعود على الانبطاح والتطبيع!!!
    الولايات المتحدة لا تستأذن الفلنقاى البرهان وهو فى مرتبة خدم عملائها … بالنسبة للخدم المستعبدين للسعودى والامارتى امريكا تأمرهم وتأمر كفيلهم وابو وام وحبوبة الكفيل …

  5. يا زول هوي ما عندي علاقة بالكيزان لكن امريكا بتاعتك دي في ناس بجلدوها جلد مظبوط لامن تقول واي الروب.. امشي ابحث من جعل الجندي الامريكي يلبس البامبرس و يتغوط داخل دبابته و لا يغامر بالخروج؟

  6. بعدين ياخي من المفترض تتعلم ابجديات الكتابة بمعنى كيف تصيغ افكارك بشكل مرتب و متجانس بدل عن الطريقة الغريبة الاقرب للهلوسة و الاندفاع الاعمى في الاساءات. بعدين ما كل الناس بتفهم ليك topping up their tan ربما انت متأثر بامريكا و تريد ان تتفسح فينا بكلام انجليزي لزوم شو. عموما امريكا تبرطع في السودان لانو ضعيف لكن في اماكن تانية بتاخد على راسها بالجزمة.

  7. خيال عجيب ياجماعة … فلم هندى من عينة “كيزان نهى امرييكان”
    السي اي ايه تقف وراء مسرحية محاولة اغتيال حمدوك حتى ترسل وفد امني” رفيع!!” للخرطوم “و منه!!” لزيارة البشير “و رفاقه!!” في كوبر لاستجوابهم …
    بعد ان نجحت المخابرات الأمريكية فى هذه المسرحية التى لم يكشف تفاصيلها أحد حتى الآن أرسلت شرطة مكتب التحقيقات الفدرالى يعنى ناس المباحث فى شان شنو؟
    لسبب ما خاف الامريكان …. يعنى ماكان يواصلو نظرية المؤامرة ونشوف الخواجات فى كوبر مقبقبين الجماعة وراكبينهم غرغرة water boarding من طرف؟؟؟

  8. امريكا تبحث عن مصالحها وتشترى كل من يعرض نفسة عليها ولكن فى نفس الوقت تحتقرة وبالتاكيد هو ايضا يحتقر نفسة ويستحى مما يقوم بة من خيانة لوطنة من الغباء معاداتها ولكن يجب المحافظة على وطننا وعدم بيعة فهى ليست عدوة ومن حقها البحث عن مصالحها وكزلك نحن اما العمالة فنتائجها معروفة ونهاياتها معلومة ان تموت جوعا بكرامتك افضل من التسول والزلة فما من عمبل الا وهو عبد للدرهم والدينار

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..