اشراقة سيد محمود: خطاب الرئيس اصلاحى شامل وادعو لاعلاء قيم الوطن

الخرطوم (سونا) – وصفت الاستاذه اشراقة سيد محمود القيادية بالحزب الاتحادى الديمقراطى خطاب الرئيس اليوم بالاصلاحى والشامل والتاريخى مشيرة الى انة حوى افكارا فى المجالات السياسية والاقتصادية وقضايا السلام فى السودان تصلح لتداول حزبها حوله والخروج برؤية مشتركة .
وقالت اشراقة ان الرئيس قدم دعوه صادقة للحوار مع القوى السياسية بمختلف توجهاتها الفكرية وكذلك دعوة للحركات المسلحة للانخراط فى مسيرة السلام .
وطالبت الاحزاب والتنظيمات السياسية بدراسة وثيقة الرئيس بعمق والتفاعل معها واعلاء قيم الوطن عن المصالح الحزبية ووضع القضايا الاستراتيجية محور التفكير للخروج بحلول لمشاكل السودان.

اشراقة سيد محمود:الخطاب مادة دسمة تستحق الدراسة

الخرطوم (سونا) – اكدت الاستاذة اشراقة سيد محمود القيادية بحزب الاتحادي الدمقراطي الاصل وزير تنمية الموارد البشرية ان خطاب الرئيس جاء دسم في حزم كاملة للاصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي وانه دعا كافة القوي الوطنية للحوار وان اصدق ما فيه انه بداء باصلاح المؤتمر الوطني نفسه ولذلك نري انه جاء جاد وصادق وهو مادة دسمة تحتاج للدراسة والاتفاق عليها وقبولها .واكدت ان الخطاب لة ما بعده.
وحول الحضور اكدت اشراقة انة يمثل اشارة كبيرة لقبول الدعوة بجدية معربة عن املها ان تنقل هذه الدعوة الي كل القلوب وانزالها الي واقع عملي في الاطار السياسي.
من جانبه اوضح د.جلال يوسف الدقير القيادي بالاتحادي دمقراطي ان الخطاب لامس قضايا ذات اولوية وان الحضور جاء باستجابة مسبقة ويستحق الثناء معربا عن امله ان يطفو علي الخطاب النقاش الازم وان نصل للنتائج الميتغاة التي عبر عنها المؤتمر الوطني .

تعليق واحد

  1. يا استاذة يا متعلمة ما هي قيم الوطن التي تحتاج الي اعلاء,خلاص لبستي جلابية مصطلحات المؤتمراللاوطني الانسان بفكر في كلامو قيل ما يقولو لكن التملق والنفاق والمصالح الحزبية والفردية تعمي القلوب وتوجه الافواه يا خسارة,ليه مصر ما تمنع من السودان تصدير الحلاوة طالما عندنا متملقين يحسبون انهم يصدحون حلاوة لا نفاقا مزريا.

  2. “اشراقة سيد محمود:الخطاب مادة دسمة تستحق الدراسة”
    مابالغتى يانتى حرم الدسامة الجد فى جضيماتك ديل

  3. الحزب الاتحادي الديموقراطي خلاص انتهي بعد استشهاد الشريف حسين الهندي وبعد وفاة

    المرحوم زين العابدين ؟ بعدهم بخليتوا الحزب ( الاصل والمسجل ) وبقيتوا ترلات كبيرة

    يسوقها الوطني محل ماعاوزينكم وراهم ؟ طيب الجلسه بتاعة امس دي مش منكم وزير

    اسمه احمد بلال وزير الاعلام والمفروض هو يقعد جنب الراجل الكبير وهو يقدم

    للكلمه ؟ ليه ناس الوطني استبعدوه من التشريفه دي وادوها غندور؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. عليك الله يا اشراقة حسع خطاب الرئيس دا مسطول ما يقول احسن منو وبعدين وثيقة شنو والله دا مفروض يشيلوه يولعو بيه الكانون قموا بلاء يخمكم كلكم يا ارزقية قال وثيقة قال.

  5. خطاب البشير الدسم في كل البقالات وأماكن التوزيع الاتية : الحزب الديمقراطي، حزب الأمة، حزب شنو كدي التجديد ، منبر السلام المتدسم ، لا تنسوا …… البشير للخطابات الدسمة.

  6. المحيرني إنه إشراقة دي (صديقتنا زمان زمن الجامعة)إنها في الجامعة لا ناقة لها ولا جمل في السياسة يعني لا بتفلق لا بتجيب الحجار وما عارف اللماها في ناس الدقيل ديل شنو ؟؟؟

  7. ياجماعة حرام عليكم دي بنت يتكلموا فيها كدى اشهدوا منها ربنا يحفظ عليها الحلوة دي

  8. اشراقة دي كانت نائمة ولا دي رشاقتها المذكورة في المثل الرشاقة الكتلت إشراقة خطاب عامل زي دور يونس شلبي في مدرسة المشاغبين مع سعيد صالح كل مرة يقول ليهو أنا عايز جملة مفيدة انا عايز جملة مفيدة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..