أخبار السودان

تخفيض تذاكر السفر من وادي حلفا إلى الخرطوم

أفضت مساعي ومبادرة محلية حلفا وتنسيقية التغيير ولجان المقاومة بوادي حلفا مع شعبة الترحيلات السفرية بحلفا إلى تخفيض فئة تذاكر السفر من وادي حلفا إلى الخرطوم بقيمة 2300 جنيه بدلا عن 3500 وذلك اعتبارا من اليوم الخميس 3 سبتمبر.

وتم الاتفاق مع أصحاب مركبات الشرائح العاملة بين المحلية ورئاسة الولاية ودنقلا بخفض سعر التذكرة إلى 1000جنيه بدلا عن 2000 جنيه.

كما توصل الاتفاق على خلفية الاجتماعات المتواصلة بين الطرفين إلى أن تلتزم آلية المحلية بالسماح لتزويد البصات السفرية والشرائح بالوقود التجاري المدعوم.

وكشف ممثل شعبة الترحيلات بحلفا عصام طلب أن الخطوة جاءت لتخفيف أعباء السفر على مواطني المحلية وقدم أصحاب الشركات العاملة تنازلات لخدمة إنسان المنطقة وخاصة هم أبناء المحلية بالرغم من ارتفاع تكلفة التشغيل وتضاعف أسعار قطع الغيار، مؤكدا أن التخفيض يشمل وحدتي حلفا وعبري.

وأكد المدير التنفيذي للمحلية إسماعيل بلال أن المبادرة جاءت لتخفيف معاناة مواطني المحلية وأسرهم في السفر إلى الخرطوم لتلقي العلاج، فضلا عن طلاب الجامعات والمعاهد الدارسين في مختلف مدن البلاد، مشيرا إلى أن هذه المبادرات تتواصل في مختلف المجالات التي تخفف العبء على المواطن، معربا عن شكره وتقديره لأصحاب الشركات العاملة في مجال النقل وشعبة الترحيلات المحلية حلفا على تجاوبهم مع مبادرة المحلية ولجان ومكونات الثورة كافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..