أخبار السودان

وزراء الحكومة يتوافقون على القيام بدور أكبر في المرحلة المقبلة

الخرطوم: الراكوبة

توافق وزراء الحكومة الانتقالية، على القيام بدور أكبر  لمجلس الوزراء خلال المرحلة المقبلة، باعتبار حجم المسؤولية التي تقع عليه في مرحلة التنفيذ. 

وأشاد الوزراء في جلسة للمجلس يوم الأريعاء برئاسة رئيس الوزراء د. عبد الله حمدوك، بما تم من جهود.

كما قدم وزير شؤون مجلس الوزراء عمر مانيس، تنويراً حول تقرير الأداء السنوي للحكومة الانتقالية والذي تضمن المرجعيات والأولوياتالعشر والتحديات التي جابهت الأداء والإنجازات بدءاً بخطوات التحول الديمقراطي والسعي لتحقيق السلام والانجازات في مجالات الاقتصاد، التعليم، الصحة، الطاقة والتعدين، الأمن والدفاع، التعليم العالي والبحث العلمي، والشباب والرياضة، والعمل والتنمية الاجتماعية.

وتداول المجلس حول محتويات التقرير، وأشارإلى أهمية تضمين التقرير كافة الإنجازات، ووجه بمراجعة التقرير من قبل لجنة وزارية برئاسة وزير شؤون مجلس الوزراء على أن تفرغ من تقريرها يوم الأحد القادم وذلك توطئة لإجازة التقرير وعرضه على الاجتماع المشترك للمجلسين .

تعليق واحد

  1. مانيس بتاع شحنة القوقو أول واحد يجب أن يذهب مع كافة الوزراء الذين لم يقيلهم حمدوكوأولهم فيصل محمد صالح أما المالية فجيبوا ليها الدكتور محمد محمود الذي كان قد عار بحق تعيين ابراهيم البدوي وهو اليوم يكتب عن حلوله ومعالجاته المقترحة ولا أظن أحداً يستطيع انتقاد فعاليتها أو تطبيقها غيره لعدم توافر الفهم والحماسة لدى غيره

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..