أخبار السودان

لقاء بين البرهان ووزيرة المالية حول موارد “الجيش”

الخرطوم: الراكوبة

بحث لقاء بين رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح عبد البرهان، ووزيرة المالية د. هبة محمد، يوم الأربعاء، سبل الاستفادة من موارد القوات المسلحة في خدمة الاقتصاد.

وقالت هبة، وفق تصريح صحفي عقب اللقاء، إن وزارة المالية ملتزمة بالوقوف مع القوات المسلحة بما يمكنها من اداء دورها بالصورة المطلوبة.

محتوى إعلاني

‫3 تعليقات

  1. معقولة وزيرة مالية ماشة تشحد من جيش!!! المفروض الجيش يشحد من وزارة المالية (بيت مال المسلمين)، الجيش بقى عصابة بديلة لعصابة الكيزان من خلال السيطرة المالية ََََوتق مبتسمة تماسيحه الكبار بينما الشعب يجوع وتفتك به الكوارث من رياح وامطار وسيول وغلاء وجوع، كيف لا تبتسم تماسيحه وهي واسرها تاكل أطيب وافخر أنواع الطعام وتمتطي سيارات فارهة وتسكن في مباني شاهقة بعيدة عن السيول والأمطار، والمدهش أن هؤلاء التماسيح لم تخرج ولا آلية واحدة من آليات الشعب التي بحوزتها للمساعدة في عمليات التصدي لكارثة الأمطار والسيول، ََ وهنال أجزاء من الأراضي السودانية تحتلها دولة الانجاس المصرية التي أدى لها التحية العسكرية من تم احتلال أرض بلاده!!! المعركة الاشرس ليس الكيزان الذين سقطوا َول يزالون يؤملون بالكرة مرة أخرى، ولكن المعركة الأشد هي مع من قد يتحالف حتى مع أعداء السودان الخارجيين من أجل أن يكون مسيطرا على كل شي في السودان بقوة السلاح.

  2. اجتماع زي دا ان شاء الله ما يبقى طي الكتمان …
    خليكم شفافين …
    خلونا نعرف الكضاب منو فيكم …
    انتو الاتنين محل الاتهام …
    ان شاء يكون الاحتماع مش لمضايرة فساد واخفاقات كل واحد فيكم ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..