الشغيل يقود الهلال للانتصار في أول مشاركة بعد العودة من رحلة العلاج بالامارات

فاز الهلال على فريق شباب ناصر احد اندية الدرجة الاولى باتحاد الخرطوم بهدف لاعبه نصر الدين الشغيل في اطار استعدادات الفريق الازرق للممتاز والبطولة الافريقية وشباب ناصر لدوري الخرطوم وقد جاءت المباراة متوسطة الاداء في مجملها مع تفوق نسبي للهلال في الوصول لمرمي فريق شباب ناصر وقد صاحب اداء لاعبي الفريقين عنف زائد نال على اثره اكثر من لاعب بطاقة صفراء.

الشوط الاول
بدأ الهلال المباراة بتشكيلة ضمت كل من جمعة جينارو في حراسة المرمي ، سنكارا ، سامي عبد الله ، كايا ثلاثي خط دفاع .. الشغيل ، دومنيك ، خليفة ، سيدي بيه رباعي خط وسط وثلاثي مقدمة هجومية كل من بكري المدينة ، عبده جابر وسانييه .. وانحصر الاداء بين اللاعبين في اغلب فتراته في وسط الملعب مع محاولات هلالية عن طريق رأسية سنكارا المحكمة مستفيدا من عكسية سيدي بيه وقد تحرك عبده جابر كثيراً في الحصة الاولى ولكن عبس له الحظ في ان تلج محاولاته الشباك وبالمقابل لم يشكل لاعبي خط المقدمة لشباب ناصر خطورة تذكر علي شباك الحارس جمعة جينارو ما عدا محاولتين الاولى اصطدم جمعة مع كايا والثانية خلصها كايا من المهاجم المنفرد في آخر لحظة.

هدف بديع للشغيل
احرز لاعب الهلال نصر الدين الشغيل هدفا بديعا بمراوغته اكثر من مدافع من فريق شباب ناصر وطرحه ارضاً مستفيداً من تمريرة السنغالي ابراهيما ساني المحسنة.

الشوط الثاني

جاءت الحصة الثانية لمباراة الهلال وشباب ناصر بنفس نسق شوط المباراة الاول بتفوق نسبي للازرق واقحم الجهاز الفني للهلال الثنائي صالح الامين ومحمد احمد بديلين لعبده جابر وكايا وكاد محمد احمد ان يضيف هدف التعزيز للازرق ولكن القائم حرمه رغم متابعته الجيدة لعكسية المالي سيدي بيه ليكررها بتهديفة جيدة ويرتقي بعدها صالح الامين برأسية علت العارضة وحاول فريق شباب ناصر عن طريق تسديد مخالفة بطريقة جيدة علت مرمى جمعة جينارو ببوصات ليدفع غارزيتو بثنائي الشباب محمد عبد الرحمن وطارق نادر منصور بديلين لبكري المدينة ونصر الدين الشغيل لتستمر المباراة سجالاً بين الفريقين حتى انتهت بتغلب الهلال بهدف الشغيل الرائع.

العودة القوية للشغيل اهم مكاسب الهلال امام شباب ناصر

دفع الجهاز الفني للهلال باللاعب نصر الدين الشغيل في اول مران مشاركة له في مران معلنة وأدي الشغيل مباراة جيدة على الصعيدين الفني والبدني بتركيز كبير اقنع به الجهاز الفني وكل من شاهد اللقاء واذا ما استمر اللاعب بهذا المستوى سيحجز له مقعد في التشكيلة الاساسية الزرقاء.

تشكيلة الهلال

جمعة ، سنكارا ، سامي ، كايا «صالح الامين» ، الشغيل «محمد عبد الرحمن» ، دومنيك ، خليفة ، بكري «طارق نادر منصور» ، عبده جابر «محمد احمد» ، سانييه ، سيدي بيه.

عروة قاد فريق شباب ناصر

قاد فريق شباب ناصر مهاجم الاهلي شندي الدولي السابق عروة بجانب رفعت ، الزين ، موسى ، ايمن ، بشير.

غارزيتو يقتحم الملعب ويصرخ في مدافع شباب ناصر

اقتحم الفرنسي غارزيتو المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال وصرخ في وجه مدافع فريق شباب ناصر بقوة اثر اللعبة العنيفة مع لاعبي الهلال محمد احمد في مباراة الامس الودية وكان غارزيتو قد دفع بلاعبي الفريق البدائل في تجربة شباب ناصر التي انتهت بهدف دون رد.

حكم مباراة الهلال وشباب ناصر ينهي اللقاء قبل موعده

اثار حكم مباراة الهلال وشباب ناصر التي جرت صباح امس اثار احتجاج مدرب الهلال غارزيتو بعد ان قام الحكم بانهاء المباراة قبل موعدها قبل عشر دقائق في الوقت الذي قرر فيه غارزيتو اجراء عدد من التبديلات ليتفاجأ المدرب بصافرة نهاية المباراة التي افادت الهلال في اطار استعداداته المكثفة.

على رأسهم العائد من الاصابة:
الهلال يخضع عشرة لاعبين لتدريبات خاصة

يخضع الجهاز الفني للهلال عشرة من لاعبي الفريق لتدريبات بدنية وفنية كاملة علي رأسهم القائد عمر بخيت وتراوري وبويا وجمعة جنارو وصالح الامين ونصرالدين الشغيل وسنكارا ودومنيك وسيؤدي الفريق مرانا شاملا صباح الاثنين لمباراة الاتحاد بعد انضمام نجوم الفريق الدوليين الذين يعودون فجر الاثنين.

نادر هبوب مدرب شباب ناصر:
تجربة الهلال افادتنا وعدم التوفيق يلازم فريقي

قال المدير الفني لفريق شباب ناصر نادر هبوب ان تجربته الاعدادية صباح امس امام الهلال افادته كثيرا لخوض غمار دوري الاولى بالخرطوم مشيراً الي ان فريقه سيواجه الاهلي شندي بالاثنين للاستعداد الجيد لمباراة الفريق الدورية القادمة امام الاحرار واوضح هبوب ان عدم التوفيق لازم فريقه في مباريات الدوري بعدم ترجمة المهاجمين لمجهودات زملائه مؤكدا بانه سيسعى لتصحيح الاخطاء ودعم الايجابيات.

طبيب الهلال:
المعلم وتراوري وبوي سينخرطان في تدريبات الكرة بالأحد

اكد د. وائل يحي طبيب الهلال واختصاصي العلاج الطبيعي ان ثلاثي الفريق المعلم عمر بخيت والمالي تراوري وعبد اللطيف بوي سينخرطوا في تدريبات الكرة ابتداء من يوم غد الاحد بالاضافة لمهاجم الفريق مدثر كاريكا اذا ما تماثل للشفاء التام من الوعكة الصحية التي عانى منها خلال الايام الماضية.

تراوري وبوي يواصلان تدريباتهما الخاصة

واصل ثنائي الهلال عبد اللطيف بوي ومحمد تراوري تدريباتهما التأهيلية صباح امس بدار الرياضة بام درمان تحت اشراف مدرب اللياقة الفرنسي انطوني.

راحة 48 ساعة للاعبي الهلال
قرر الجهاز الفني للهلال منح لاعبي الفريق راحة اليوم وغداً ليزاول الازرق تدريباته اعتباراً من صباح الاثنين تأهباً للاتحاد والاهلي الخرطوم وسيو سبورت العاجي.

الشغيل يقود الهلال للانتصار في أول مشاركة بعد العودة من رحلة العلاج بالامارات

احرز لاعب الهلال نصر الدين الشغيل هدفا بديعا بمراوغته اكثر من مدافع من فريق شباب ناصر وطرحه ارضاً مستفيداً من تمريرة السنغالي ابراهيما ساني المحسنة.
اشاد المعلم خالد بخيت مدير الكرة بنادي الهلال بالبداية القوية والجادة لنجم الفريق الدولي نصرالدين الشغيل الذي قدم مردودا فنيا وبدنيا في تجربة الفريق امام شباب ناصر بعد ان اجتهد في التدريبات وربنا اكرمه بهدف في شباك حارس شباب ناصر الصاعد حديثا للاولي وقال المعلم خالد بخيت ان الشغيل اصبح جاهزا بدنيا وسيكون من الخيارات لغارزيتو الذي اشاد باللاعب الشغيل وسيكون من خياراته بعد دخوله الفورمة بعد مباراة او مباراتين.

قوون

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..