إطلاق سراح متهم باغتصاب طفلة لعدم كفاية الأدلة

الخرطوم: إنعام محمد آدم
أطلقت محكمة الأسرة والطفل بالإمتداد سراح المتهم في قضية اغتصاب الطفلة (معزة) بعد شطب البلاغ المدون في مواجهته. وذلك لعدم وجود أدلة كافية في مواجهته بعد أن أثبت تقرير المعمل الجنائي بأن الحمض النووي للمتهم لا يوافق ما عثر عليه بملابس الطفلة المجني عليها.
وفي تصريح من ممثل الاتهام عثمان العاقب (للتيار) استنكر الفترة التي أمضاها المتهم داخل الحراسة التي أمتدت لثلاثة أشهر منذ فتح البلاغ في نوفمبر من العام الماضي باعتباره بريئا، وقال كان على النيابة أن تطلق سراحه فورا بعد الاطلاع على تقرير المعمل الجنائي، باعتبار أن الواجب القانوني وتحقيق العدالة يتوجب أن تطلق النيابة سراح المتهم وتباشر البحث عن الفاعل الحقيقي، ببينة قوية تكون فوق مرحلة الشك المعقول.
وتشير وقائع البلاغ إلى يوم الحادثة حيث فقدت والدة المتهمة طفلتها ذات الثلاثة أعوام من حضنها وبعد أن بحثت عنها في المنزل عثرت عليها فوق طاولة وضعت تحت شباك الغرقة وكانت الطفلة في حالة إعياء. أسرعت الوالدة بطفلتها إلى المستشفى وبعد الكشف الطبي جاء قرار الطبيب بتعرض الطفلة إلى الاغتصاب الكامل مما أدى إلى دمج جهازي الإخراج. وقد أوردت “التيار” مأساة الطفلة (معزة) في أعدادها السابقة بعد أن سجلت زيارة للطفلة بمستشفى الشرطة .

التيار

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..